نتيجة مباراة المصري وطلائع الجيش اليوم 09-03-2022 الدوري المصري



اختبار صعب El Masry Club vs Tala'ea El Gaish في الدوري المصري، نتيجة مباراة المصري وطلائع الجيش في الأسبوع الثاني عشر للدوري المصري باللقاء الذي يقام على ستاد برج العرب في تمام 5:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يعاني المصري البورسعيدي من أزمة على مستوى النتائج في الأونة الأخيرة، الفريق البورسعيدي قادم للقاء اليوم من تعادل مثير أمام إنبي بهدفين لمثلهما، المصري البورسعيدي سيرفع في لقاء اليوم شعار لا بديل عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري والاقتراب من صراع القمة ولا سيما وان الفريق البورسعيدي يمتلك للاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى ولن تقبل الجماير بأي نتيجة سلبية في لقاء اليوم ولا سيما وأن المصري مقبل على تحدي مصيري أمام أوثو دويو الكونغولي في بطولة الكونفدرالية.

وفي المقابل نجد أيضا أن طلائع الجيش تعرض لاهتزازة في الأسبوع الماضي بعدما تعادل إيجابيا مع الاتحاد السكندري بهدف مثله، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استغلال أنصاف الفرص لتحقيق الفوز والخروج بالعلامة الكاملة للابتعاد عن صراع مراكز الوسط الجدول والتوجد في مكان مريح بالبطولة، الفريق العسكري سيعول كثيرا في لقاء اليوم على الكرات الثابتة ولا سيما وأن الفريق يمتلك أحمد سمير الذي يعد أحد أفضل لاعبي الدروي المصري مسدد للكرات الثابتة إلى جانب مهند لاشين قائد خط الوسط والذي بات قريبا من الانضمام للزمالك في الموسم المقبل.

المصري يتواجد في المركز السادس برصيد 16 نقطة من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في لقاء وأحرز الفريق البورسعيدي 16 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا، بينما طلائع الجيش يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات ومني بالهزيمة في 5 لقاءات وأحرز الفريق 4 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا.

موعد مباراة المصري وطلائع الجيش والقنوات الناقلة لها

عزيزي متابع يلا شوت كورة أنت على موعد مع مواجهة المصري وطلائع الجيش في تمام الساعة17:30 بتوقيت القاهرة، الساعة16:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة المصري وطلائع الجيش عبر أون تايم سبورت أتش دي 2 وموقعنا يلا شوت كورة.

المصري سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة الممثلة في أحمد مسعود في حراسة المرمى، عمرو موسى، أحمد علاء، حسن علي، علاء عطا في الدفاع، فريد شوقي، إيزي ايميكا، محمد جريندو، محمد عنتر في خط الوسط، عمرو مرعي، أوستن اموتو كثنائي هجوم.

كما سيخوض طلائع الجيش لقاء اليوم بتشكيل مكون من، محمد بسام في حراسة المرمى، خالد سطوحي - حسن مجدي - محمد ناصف -مصطفي حسن الزناري في خط الدفاع، عبد الرحمن خالد "شيكا" - مهند لاشين في خط الوسط، أحمد سمير - محمد الصباحي - عمرو السيسي في خط الوسط الهجومي، كازادي كاسينجو في الهجوم.


اكتبلنا تعليق