الماكبايس يغزو أرض ساوثهامبتون للهروب من شبح الهبوط



لقاء تحسين المراكز Newcastle United vs Southampton في البريميرليج، نتيجة مباراة نيوكاسل وساوثهامتون في المباراة التي تقام على ستاد سينت ماري في تمام الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثلاثون للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيبحث كل من ساوثهامتون ونيوكاسل عن الانتصار في لقاء اليوم وحصد العلامة الكاملة من المواجهة للتقدم للأمام في جدول ترتيب البريميرليج، فريق ساوثهامبتون مني بالهزيمة في الأسبوع الماضي أمام أستون فيلا برباعية دون رد ولم يقدم الفريق أي أداء قوي وتحديدا من الجانب الدفاعي وارتكب أخطاء كلفته اهتزاز شباكه 4 مرات خلال الـ90 دقيقة.

وسيبحث ساوثهامتون عن تفادي الأخطاء الدفاعية في مواجهة اليوم مع استغلال أنصاف الفرص من أجل الخروج من كبوة الهزيمة الأخيرة والزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وفي المقابل نرى أن نيوكاسل يخوض لقاء اليوم باحثا عن مواصلة سلسلة انتصاراته للقاء الثالث على التوالي بعدما فاز على برينتفورد بهدفين دون رد، ثم فاز على برايتون بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفيق عن مواصلة صحوته والأداء القوي من أجل اقتناص العلامة الكاملة من اللقاء والابتعاد أكثر من صراع القاع.

ساوثهامتون يتواجد في المركز التاسع برصيد 35 نقطة بعدما فاز في 8 لقاءات وتعادل في 11 لقاءات وتعرض للهزيمة في 8 مباريات وأحرز الفريق 34 هدفا وتلقت شباكه 41 هدفا، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المرتبة الرابع عشر برصيد 28 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات، وأحرز الفريق 30هدفا وتلقت شباكه 46 هدفا.

تشكيل ساوثهامبتون المتوقع أمام نيوكاسل يونايتد

حراسة المرمى: فريزر فورستر

الدفاع: يان بيدناريك- ليانكو- محمد ساليسو

الوسط: ناثان تيلا - جيمس وارد- اوريول روميو- براهيم ديالو - رومان بيرود

الهجوم: ناتان ريدموند - أرماندو بروجا

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع أمام ساوثهامبتون

حراسة المرمى: دوبرافكا

خط الدفاع: تارجيت - بورن - شار - كرافت

خط الوسط: دي ليرا - شيلفي - ويلوك

الهجوم: ميرفي - وود - فريزر

موعد مباراة نيوكاسل وساوثهامتون والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة نيوكاسل وساوثهامتون في تمام الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة نيوكاسل وساوثهامتون عبر موقعنا يلا شوت كورة وقناة beIN Sports 3 HD Premium بتعليق سمير اليعقوبي.


اكتبلنا تعليق