نتيجة مباراة اشبيلية ووست هام اليوم 10-03-2022 الدوري الاوروبي



لقاء قوي Sevilla vs West Ham United في الدوري الأوروبي، نتيجة مباراة إشبيلية ووست هام يونايتد في المباراة التي تقام على ستاد رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ16 بالدوري الأوروبي، وذلك في تمام الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يمتلك كل من إشبيلية ووست هام يونايتد الطموح في لقاء اليوم من أجل الفوز في اللقاء بنتيجة مريحة تسأهل مأمورية الفريقين في لقاء الإياب ولا سيما وأن كل فريق يرغب في استمرار رحلته الأوروبية ومواصلة النتائج الإيجابية التي يحققها كلاهما في البطولات المحلية سواء في الدوري الإنجليزي أو الدوري الإسباني.

موعد مباراة إشبيلية وست هام يونايتد والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة إشبيلية وست هام يونايتد في تمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 20:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة إشبيلية وست هام يونايتد عبر قنوات بي إن سبورت إلى جانب موقعنا يلا شوت كورة.

بالحديث عن إشبيلية صاحب الأرض في لقاء اليوم نجد أنه قادم من تعادل مثير أمام ديبورتيفو ألافيس في لقاء غاب فيه التوفيق عن الفريق الإسباني ولم ينحج في ترجمة الفرص التي أتيحت له إلى أهداف ليفقد نقطتين في مشواره ببطولة الدوري، أما على الجانب الأوروبي فنرى أنه تاهل للدور الحالي بعدما اطاح بدينامو زغرب الكرواتي بالفوز عليه ذهابا وإيابا برباعية مقابل هدف واحد بمجموع المباراتين.

وفي الناحية الأخرى نرى أن وست هام يونايتد قادم من هزيمة أمام ليفربول بهدف دون رد، وعلى الرغم من خسارة أبناء ديفيد مويس للنقاط الثلاثة أمام الريدز الذي ينافس على اللقب نرى أنه قدم لقاء قوي للغاية دفاعيا وهجوميا وكان يحرج الريدز ويخرج بنتيجة إيجابية من اللقاء لولا غياب التوفيق في اللمسة الأخيرة، وسيبحث الفريق الضيف في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار أو التعادل على أقل تقدير لتسهيل مأموريته في لقاء الإياب.

تشكيل وست هام يونايتد المتوقع أمام إشبيلية

حراسة المرمي: لوكاس فابيانسكي

خط الدفاع: فلاديمير كوفال - كريغ داوسون -عيسى ديوب - آرون كريسويل

خط الوسط: مانويل لانزيني -ديكلان رايس

خط الوسط الهجومي: جارود بوين - بابلو فورنالسنيكولا فلاسيتش

خط الهجوم: ميشيل أنطونيو

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام وست هام يونايتد

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: دييغو كارلوس - كريم رقيق - خيسوس نافاز - ماركوس أكونيا

خط الوسط: خوان جوردان - ايفان راكيتيتش - فرناندو ريجس

خط الهجوم: خيسوس فيرنانديز سوسو - يوسف النصيري - أوسكار رودريغز


اكتبلنا تعليق