نتيجة مباراة اشبيلية وريال سوسيداد اليوم 20-03-2022 الدوري الاسباني



لقاء قوي Sevilla vs Real Sociedad في الليجا، نتيجة مباراة إشبيلية وريال سوسيداد في المباراة التي تقام على ستاد رامون سانشيز بيزخوان الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإسباني عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يخوض إشبيلية لقاء اليوم بحالة معنوية متراجعة للغاية بعدما فشل في مواصلة رحلته الأوروبية بالهزيمة من وست هام يوناتيد الإنجليزي بهدفين دون رد ليودع البطولة بعدما كا منتصر في لقاء الذهاب بهدف دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز على ريال سوسيداد ومواصلة رحلته في المنافسة على الصدارة بجانب تأمين المركز الثاني في ظل اقتراب ريال مدريد من اللقب ومطاردة برشلونة وريال بيتيس للمركز الثاني.

إشبيلية يمتلك في جعبته 56 نقطة حصدهم من الفوز في 15 لقاء وتعادل في 11 لقاء ومني بالهزيمة في مباراتين وأحرز الفريق 40 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام ريال سوسيداد

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: دييغو كارلوس - كريم رقيق - خيسوس نافاز - ماركوس أكونيا

خط الوسط: خوان جوردان - ايفان راكيتيتش - فرناندو ريجس

خط الهجوم: خيسوس فيرنانديز سوسو - يوسف النصيري - أوسكار رودريغز

موعد مباراة إشبيلية وريال سوسيداد والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة إشبيلية وريال سوسيداد في تمام الساعة 17:30بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:30بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 20:30بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة إشبيلية وريال سوسيداد عبر قنوات بي إن سبورت إلى جانب موقعنا يلا شوت كورة.

وفي المقابل نرى ان ريال سوسيداد يدخل لقاء اليوم بحالة فنية ومعنوية عالية بعدما فاز في اللقاء الماضي على ديبورتيفو ألافيس بهدف دون رد في الأسبوع الماضي، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استغلال هزيمة إشبيلية الأخيرة والحالة المعنوية للاعبين للخروج من المباراة بالعلامة الكاملة والتقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ريال سوسيداد يتواجد في المركز السادس برصيد 47 نقطة بعدما فاز في 13 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر في 7 لقاءات وأحرز الفريق 29 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

تشكيل ريال سوسيداد المتوقع أمام إشبيلية

حراسة المرمى: أليكس ريميرو

خط الدفاع:جوروسابل - إلوستوندو - روبن لي نورماند - زالدوا

خط الوسط: ميكيل مورينو - زوبيليدا

خط الوسط الهجوم: بورتو - دافيد سيلفا - ميكيل أويارزابال

خط الهجوم: ألكسندر إيزاك


اكتبلنا تعليق