نتيجة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم 12-03-2022 الدوري الايطالي



لقاء قوي Juventus vs Sampdoria في الدوري الإيطالي، نتيجة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في المباراة التي تقام السابعة مساءعلى ستاد لويجي فيراريس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يواصل يوفنتوس السير على الطريق الصحيح في الفترة الأخيرة واستطاع الفريق أن ينتصر في أخر 3 مباريات على سبيزيا بهدف دون رد وإمبولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفيورنتينا بهدف دون رد، وسيبحث اليوفي في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة لمواصلة الزحف للأمام في جدول ترتيب الكالتشيو والحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب وأن كانت فرصته ضعيف نظرا لتباعد النقاط بينه وبين ميلان ونابولي وإنتر ميلان.

وفي الجانب الأخر نرى أن سامبدوريا قادم للقاء اليوم من هزيمة أمام أودينيزي بهدفين مقابل هدف وهي الهزيمة الثانية على التوالي بعدما خسر من أتلانتا في الجولة قبل الماضية برباعية دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الخروج من كبوته الأخيرة واقتناص نقطة التعادل أو الانتصار من أجل الابتعاد عن صراع المراكز الأخيرة في جدول الكالتشيو.

يوفنتوس يتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 53 نقطة بعدما فاز في 15 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر في 5 مباريات وأحرز الفريق 42 هدفا وتلقت شباكه 25هدفا، بينما سامبدوريا يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 5 مباريات ومني بالهزيمة في 16 لقاء، وأحز الفريق 36 هدفا وتلقت شباكه 48 هدفا.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام سامبدوريا

حراسة المرمى: فوتشينك تشيزني

الدفاع: أليكس ساندرو – ماتيس دي ليخت – دانيلو – ماتيا دي تشيليو

الوسط: خوان كوادرادو – مانويل لوكاتيلي – أدريان رابيو – ويستون ماكيني

الهجوم: دوشان فلاهوفيتش – ألفارو موراتا

موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة توقيت غرينيتش، وتذاع مباراة يوفنتوس وسامبدوريا عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت كورة.

تشكيل سامبدوريا المتوقع أمام يوفنتوس

حراسة المرمى: فالكوني

خط الدفاع: ببيرسنيسكي – يوشيدا – كولاي – أوجيلو

خط الوسط: ديباولي – لينيتي – فييرا – يانكتو – راميريز

خط الهجوم: كوالياريلا.


اكتبلنا تعليق