نتيجة مباراة روما وفيتيسه اليوم 17-03-2022 دوري المؤتمر الاوروبي



تحدي محفوف بالمخاطر Roma vs Vitesse Arnhem في دوري المؤتمر الأوروبي، نتيجة مباراة روما وفيتيسه أرنهيم في المباراة التي تقام على ستاد الأوليمبيكو ضمن منافسات الإساب لدور الـ16 لدوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

ظهر العملاق الإيطالي بمستوى طيب في لقاء الذهاب واستطاع ان يحقق الانتصار بهدف دون رد سجله سيرجيو أوليفيرا في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، الفريق العاصمي سيخوض لقاء اليوم متسحلا بعاملي الأرض والجمهور وسيبحث في مباراة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص من أجل تفادي انتفاضة الفريق الضيف والخروج من المواجهة ببطاقة الترشح للدور القادم من البطولة الأوروبية ومواصلة رحلته نحو التتويج باللقب.

روما سيعاني في لقاء اليوم من غياب سيرجيو أوليفيرا الذي أحرز هدف لقاء الذهاب بسبب الإيقاف بعدما تم طرده في المباراة الأولى التي شهدت 3 بطاقات صفراء ووبطاقة حمراء لصالح روما مقابل بطاقة واحدة للفريق الهولندي.

تشكيل روما المتوقع أمام فيتيسه آرنهم

في حراسة المرمى: روي باتريسيو

في خط الدفاع: جيانلوكا مانشيني - ماراش كومبول - ماتياس فينا - روجير إيبانيز دا سيلفا

في خط الوسط: هنريك مخيتريان - ايبريما داربوي- جوردان فيرتو - أينسلي مايتلاند نيلز - نيكولو زانيولو

في خط الهجوم: تامي أبراهام

موعد مباراة روما وفيتيسه أرنهيم والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة روما وفيتيسه أرنهيم في تمام الساعة 10:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 11:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 08:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة روما وفيتيسه أرنهيم عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD.

وفي الجانب الأخر يتمسك فريق فيتيسه أرنهيم بأماله وطموحه في العودة باللقاء وتعويض نتيجة مباراة الذهاب وقلب الطاولة على روما، الفريق الهولندي قدم مباراة قوية أمام روما في لقاء الذهاب ألا أن فريق روما استغل الهفوة الدفاعية الأولى في اللقاء وأحرز منها هدف الفوز، وسيبحث الفريق الهولندي في لقاء اليوم عن تأمين الدفاع مع استغلال أنصاف الفرص لقلب الطاولة على روما ومواصلة مغامرته في البطولة الأوروبية.

تشكيل فريق فيتيسه آرنهم المتوقع أمام روما

في حراسة المرمى: يروين هوفن

في خط الدفاع: إلي داسا - ماكسيميليان ويتك - جاكوب راسموسن - دانيلو ديوخي - دومينيك اوروز

في خط الوسط: ماتوش بيرو -سوندري ترونستاد - توني دومجوني

في خط الهجوم: أدريان جربيتش - لويس أوبيندا


اكتبلنا تعليق