نتيجة مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز اليوم 20-03-2022 الدوري الارجنتيني



لقاء قوي Boca Juniors vs River Plate في الكأس، موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت في المباراة التي تقام في الثانية عشرة بعد منتصف الليل على ستاد المونيمونتال، ضمن منافسات كأس رابطة الدوري الأرجنتيني.

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع قمة نارية بين ريفر بليت وبوكا جونيورز التي تقام بين كأس السوبر الأرجنتيني، وسيبحث كل فريق في لقاء اليوم عن الانتصار ومواصلة مشواره في بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني.

ريفر بليت يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار على جيمناسيا لابلاتا برباعية دون رد في الجولة الماضية وسيبحث في لقاء اليوم عن استغلال الروح المعنوية العالية لحصد النقاط الثلاثة ومواصلة الزحف للأمام في جدول ترتيب كأس رابط ة الدوري لما بإنه تواجد في المركز الثالث بجدول المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في لقاء وخسر في لقاء وأحرز الفريق 13 هدفا وتلقت شباكه 4 أهداف.

موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت والقنوات الناقلة لها

ستبدأ مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت غرينيتش، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت عبر موقعنا يلا شوت كورة Arena Sport 1 HD.

وفي الجانب الأخر نرى أن بوكا جونيورز يخوض لقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية بعدما فاز على إستوديانتس لابلاتا بهدف دون رد في الجولة الماضية من البطولة، وبكل تأكيد سيبحث في لقاء اليوم عن تحقيق النقاط الثلاثة ومواصلة سلسلة الانتصارات من أجل الزحف للأمام ومواصلة سكة الانتصارات، فريق بوكا جونيورز سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة مع استغلال أنصاف الفرص أمام المرمى بجانب تأمين الدفاعات وهذه نفس الخطة التي خاض بها مباراة إستوديانتس لابلاتا الأخيرة والتي فاز بها بهدف دون رد.

عزيزي متابع يلا شوت كورة بوكا جونيورز وريفر بليت تقابل من قبل في 103 لقاء كانت الندية والإثارة عنونا لهم، واستطاع بوكا جونيور الفوز في 37 لقاء بينما فاز ريفر بليت في 30 لقاء وحسم التعادل نتيجة 36 مباراة، وأحرز بوكا جونيور 119 هدفا في شباك ريفر بليت بينما أحرز بليت 110 هدفا في شباك بوكا.

اكتبلنا تعليق