نتيجة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم 14-03-2022 الدوري الاسباني



اختبار سهل نسبيا Real Madrid vs Real Mallorca في الليجا، نتيجة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في المباراة التي تقام على ستاد إيبيروستار ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإسباني، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يدخل ريال مدريد لقاء اليوم بحالة فنية وبدنية نتازة بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق على باريس سان جيرمان في وري أبطال أوروبا وبلوغ دور الـ8 في البطولة، وسيبحث النادي الملكي في لقاء اليوم عن الانتصار واقتناص النقاط الثلاثة من أجل الابتعاد أكثر بالصدارة ولا سيما وأن اللقاء القادم للفريق سيكون من العيار الثقيل أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض.

ريال مدريد يتواجد في الصدارة برصيد 63نقطة بعدما فاز في 19 لقاء وتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في مباراتين وأحرز الفريق 56هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال مايوركا

حراسة مرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: ناتشو – إدير ميليتاو – ديفيد ألابا – لوكاس فازكيز

الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس

الهجوم: رودريجو – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا والقنوات الناقلة لها

تتابعون لقاء مواجهة ريال مدريد وريال مايوركا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ريال مدريد وريال مايوركا عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

وفي الجانب الأخر يتسلح ريال مايوركا في لقاء اليوم بعاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز في اللقاء واقتناص العلامة الكاملة، ريال مايوركا قادم من هزيمة أمام سيلتا فيجو في الأسبوع الماضي، وسيبحث في الجولة الحالية عن النقاط الثلاثة أو التعادل على أقل تقدير من أجل تحسين موقفه قليلا في جدول الليجا.

يحتل ريال مايوركا المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 11 لقاءات وأحرز الفريق 26 هدفا وتلقت شباكه 45هدفا.

تشكيل ريال مايوركا المتوقع أمام ريال مدريد

حراسة المرمى: مانويل رينا

خط الدفاع: فران غاميز - مارتين فالجنت - تشيسكو كامبوس - لومور أغبينينو

خط الوسط: سالفا سيفيا - إدريسو بابا

خط الوسط الهجومي: تاكيفوسا كوبو - داني رودريغز - جوردي مبولا

خط الهجوم: فرناندو نينيو


اكتبلنا تعليق