نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس اليوم 06-03-2022 الدوري الاسباني



مواجهة تصحيح المسار Real Betis vs Atletico Madrid في الدوري الإسباني، نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس في المباراة التي تقام على ستاد بينتو فيامارين في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون للدوري الإسباني، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

استطاع أتلتيكو مدريد أن يستعيد ذاكرة الانتصارات من جديد فبعد أن تعادل مع مانشستر يونايتد في دوري الأبطال استطاع أن ينتصر على سيلتا فيجو بهدفين دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة للقاء الثاني على التوالي للاقتراب من المربع الذهبي ومنافسة البرسا الذي يحتل المرتبة الرابعة بجدول ترتيب الليجا.

أتلتيكو مدريد يتواجد في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا برصيد 45 نقطة بعدما فاز في 13 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز 47 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ريال بيتيس

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: دانييل فاس - خوسي ماريا خيمينيز - ستيفان سافيتش -ماريو هيرموسو

خط الوسط: رودريغو دي بول - خورخي ميروديو كوكي- ثوماس ليمار - يانيك فيريرا كاراسكو

خط الهجوم: أنخيل كوريا "أنطوان جريزمان" - لويس سواريز

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس في تمام الساعة 10:00بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 08:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

وفي المقابل نرى أن ريال بيتيس يخوض لقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية حيث أنه استطاع خطف بطاقة العبور للدور النهائي من بطولة الكأس، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تقديم أداء قوي أمام أتلتيكو مدريد للتأمين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فريق ريال بيتيس سيبحث في مواجهة اليوم عن تأمين الدفاع مع الاعتماد على المرتدات من أجل الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة لاستمرار فرصه في المنافسة على مقعده بجدول ترتيب الليجا.

ريال بيتيس يتواجد في المركز الثالث برصيد 46 نقطة بعدما فاز في 14 لقاء وتعادل في 4 مباريات وخسر في 8 مباريات وأحرز 48 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

تشكيل ريال بيتيس المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: روبليس

الدفاع: إيمرسون، ماندي، بارترا، أليكس مورينو

الوسط: ويليام، رودريجيز، خواكين

الهجوم: نبيل فقير، كاناليس، سارابيا


اكتبلنا تعليق