نتيجة مباراة فاركو وكفر الشيخ اليوم 11-03-2022 كاس مصر



لقاء مثير Pharco vs Kafr El Shaikh في الكأس، نتيجة مباراة فاركو وكفر الشيخ في المباراة التي تقام على ستاد المكس بالإسكندرية في السادسة مساء، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

تحدي جديد يخضع له فريق فاركو عندما يلتقي مع كفر الشيخ في الكأس، فريق فاركو قدم لقاء جيد أمام الإسماعيلي ألا أنه فشل في الوصول لشباك الدراويش وفقد نقطتين في صراع المنافسة على مقعد بمنطقة وسط الجدول.

فاركو خسارته من اللقاء الماضي كانت أكبر من النقاط الثلاثة حيث تعرض عمرو جمال مهاجم الفريق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وتأكد غيابه عن الفريق لنهاية الموسم وسيكون الفريق أمام تحدي صعب في باقي مشواره في الدوري، ولا سيما وان إصابة إصابة عمرو جمال تأتي بعد إصابة السوداني سيف تيري وسيبقى شكري نجيب والصاعد أحمد شريف وعلي بهيج هم مهاجمي الفريق السكندري لنهاية الموسم، فاركو بدأ خلال الساعات القليلة الماضية عن البحث عن مهاجم حر ليس مرتبط بعقد مع أي ناد للتعاقد معه وسد العجز الذي يعاني منه النادي ولا سيما وأن اللوائح تتيح للنادي التعاقد مع لاعب حر وتسجيل في أي وقت وفقاً للوائح وقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

نادي فاركو أعلن خلال الساعات القليلة الماضية أن إدارةالنادي قررت شراء عقد محمد صحبي من الزمالك بشكل نهائي خلال الفترة القادمة ولا سيما وأن النادي يرى أن صبحي سيكون مستقبل حراسة المرمى في مصر خلال السنوات المقبلة، علما بإن العقد المبرم بين النادي والزمالك ينص على شراء عقد محمد صبحي مقابل دفع 20 مليون جنيه للزمالك، وأكد النادي أن محمد صبحي يشعر بارتياح شديد مع فاركو، خاصة أنه يشارك بصفة أساسية ويتواجد في معسكرات منتخب مصر.

موعد مباراة فاركو وكفر الشيخ والقنوات الناقلة لها

عزيزي متابع يلا شوت كورة أنت على موعد مع مواجهة فاركو وكفر الشيخ في تمام الساعة 06:00بتوقيت القاهرة، الساعة 04:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 07:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة فاركو وكفر الشيخ عبر أون تايم سبورت أتش دي وموقعنا يلا شوت كورة.

وفي الناحية الأخر نجد أن كفر الشيخ سيكون أكثر ارياحية من فريق فاركو في لقاء اليوم ولا سيما وأنه يخوض اللقاء بدون أي ضغوطات، وسيبحث لاعبي كفر الشيخ عن زيارة مرمى فاركو ولا سيما وأن الفريق يعلم تماما تماما أرضية ستاد المكس حيث خاض مطلع الشهر الجاري مباراة أمام حرس الحدود في بطولة الدوري وتعادل فيها بهدف لمثله.


اكتبلنا تعليق