ستاد "كارو رود" يشهد مواجهة الكناري والبلوز في البريميرليج



صراع القمة والقاع Chelsea vs Norwich City في الدوري الإنجليزي، نتيجة مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي في المباراة التي تقام على ستاد كارو رود في تمام الساعة 09:30 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثلاثون للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

فرصة جديدة أمام لاعبي تشيلسي من أجل حصد النقاط الثلاثة واستمرار الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فريق البلوز قدم مباراة من العيار الثقيل في الأسبوع الماضي أمام بيرنلي وحقق الفوز برباعية دون رد ليواصل الفريق اللندني سلسلة الانتصارات بعد الفوز على ليل الفرنسي بدوري الأبطال ثم لوتن تاون بكأس الاتحاد، وسيبحث البلوز عن حسم لقاء اليوم سريعا دون الدخول في أي أزمات أو مفاجأت تؤثر على مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي.

تشيلسي يتواجد في المركز الثالث برصيد 53 نقطة بعدما فاز في 15 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز 53 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام نوريتش سيتي

حراسة المرمى: إدوارد ميندي كيبا اريزابالاغا

خط الدفاع: تريفوه تشالوباه - أنتونيو روديجر -سيزار ازبيليكويتا - ماركوس الونسو

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش- جورجينيو - كريستيان بوليسيتش - كاي هافيرتز

خط الهجوم: تيمو فيرنر – كريستيان بوليسيتش

موعد مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة بداية مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD Xtra 1 بتعليق علي محمد علي.

وفي الجانب الأخر يمر نوريتش سيتي بواحدة من أصعب فتراته وبات قريبا جدا من الهبوط لدوري الدرجة الأولى، فريق فريق نوريتش سيتي قادم من هزيمة أمام برينتفورد في الأسبوع الماضي بثلاثية مقابل هدف، وسيبحث في لقاء اليوم عن الانتصار أملا في الحفاظ على آماله الضعيفة في الهروب من الهبوط وأن كانت مهمته تتأزم وتصعب مباراة تلو الأخرى.

نوريتش سيتي يتواجد في المركز الأخير برصيد 17 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 18مباريات، وأحرز الفريق 16 أهدفا وتلقت شباكه 58 هدفا.

تشكيل نوريتش سيتي المتوقع أمام تشيلسي

حراسة المرمى: تيم كرول

خط الدفاع: ديميتريوس جيانوليس – بين جيبسون – جرانت هانلي - ماكس أرونز

خط الوسط: لوكاس روب – تود كانتويل - بيير ليس ميلو - بيلي جيلمور

خط الهجوم: ميلوت راشيكا – تيمو بوكي


اكتبلنا تعليق