نتيجة مباراة البنك الأهلي ومصر المقاصة اليوم 07-03-2022 الدوري المصري



مواجهة متكافئة National Bank vs Misr Almaqasa في الدوري المصري، نتيجة مباراة البنك الأهلي ومصر المقاصة في المباراة التي تقام على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز، في تمام الساعة الثالث عصرا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

خطف مصر المقاصة تعادلا مثيرا من الإسماعيلي في الأسبوع الماضي بهدفين لمثلهما فبعد أن انتهى الشوط الأول بتأخر الفريق الفيومي بثنائية ألا أنه في الشوط الثاني قدم مباراة قوية على الجانبين الدفاعي والهجومي ليخطف نقطة تساهم في ابتعاده خطوة عن صراع القاع، وسيبحث الفريق الفيومي في لقاء اليوم عن الانتصار من أجل الابتعاد أكثر وأكثر عن صراع القاع.

مصر المقاصة يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط حصدهم من الفوز في مباراة والتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في 4 مباريات وأحرز 7 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفا.

تشكيل مصر المقاصة المتوقع أمام البنك الأهلي

حراسه المرمي : محمد مجدي

خط الدفاع : أحمد منعم، احمد صبيحه، علي فتحي،، هشام حافظ

خط الوسط: علي المصري،محمود عقل ، علي غزال

خط الهجوم : زياد أشرف،إيريك توريه، چون افيري

موعد مباراة البنك الأهلي ومصر المقاصة والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة البنك الأهلي ومصر المقاصة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة البنك الأهلي ومصر المقاصة عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت.

وفي الجانب الأخر نرى أن البنك الأهلي قدم أداء قوي امام الجونة في الأسبوع الماضي واستطاع الفوز بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز ومواصلة النتائج الإيجابية للتقدم أكثر في جدول الدوري والددخول في صراع المنافسة على مقعد بالمربع الذهبي.

البنك الأهلي يتواجد في المركزالثامن بجدول الدوري برصيد 14 نقطة حصدهم من الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 5 مباريات وأحرز 11 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.

تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة

حراسة المرمى: محمود الزنفلي

خط الدفاع: محمد دبش - اسحاق يعقوبو - أحمد ياسين - أسامة إبراهيم

خط الوسط: أحمد سعيد - محمد فتحي

خط الوسط الهجوم: موسي دياروا - محمد بسيوني - محمود سيد

خط الهجوم: فادي فريد


اكتبلنا تعليق