نتيجة مباراة نابولي وأودينيزي اليوم 19-03-2022 الدوري الايطالي



مواجهة جديدة SSC Napoli vs Udinese Calcio في الدوري الإيطالي، نتيجة مباراة نابولي وأودينيزي في المباراة التي تقام على ستاد دييغو ارماندو مارادونا الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينيتش، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم نابولي مباراة جيدة في الأسبوع الماضي واستطاع أن يعود للمسار الصحيح من جديد وحقق الفوز على هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة الانتصارات للحفاظ على فرصه في المنافسة على الصدارة مع ميلان وإنتر ميلان، نابولي يدرك أنه لا بديل عن الانتصار في ظل خروجه من الدوري الأوروبي على يد برشلونة ولم يعد أمامه غير الانتصار في المباريات القادمة للبقاء على آماله في حصد الكالتشيو.

أودينيزي عزيزي متابع يلا شوت كورة سيبحث هو الأخر عن الفوز في لقاء اليوم بعدما تعادل في الأسبوع الماضي مع روما بهدف لمثله، فريق أودينيزي قدم لقاء قوي أمام فريق العاصمة الإيطالية واستحق الخروج بنقطة، وسيبحث في لقاء اليوم عن قبلب الطاولة على نابولي الذي يمتلك الفرص الأكبر في الفوز.

نابولي يتواجد عزيزي متابع يلا شوت كورة في المرتبة الثانية بالكالتشيو وفي جعبته 60 نقطة بعدما فاز في 18 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في 5 لقاءات وأحرز الفريق 51 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا، بينما فريق أودينيزي يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة بعدما فاز في 6 لقاءات وتعادل في 12 لقاء وخسر في 9 لقاءات، وأحرز الفريق 35 هدفا وتلقت شباكه 44 هدفا.

موعد مباراة نابولي وأودينيزي والقنوات الناقلة لها

ستكون مباراة نابولي وأودينيزي حاضرة في تمام الساعة 02:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 04:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 05:00 بتوقيت السعودية، وتذاع مباراة نابولي وأودينيزي عبر موقعنا يلا شوت كورة وLega Serie A YouTube .

تشكيل نابولي المتوقع أمام ودينيزي

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، فوزي غلام، كاليدو كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز، ستانيسلاف لوبتكا، وبيوتر زيلينسكي.

الهجوم: فيكتور أوسيمين ،آدم وناس، لورنزو إنسيني.

تشكيل أودينيزي المتوقع أمام نابولي

حراسة المرمى: نماركو سيلفيستري

خط الدفاع: رودريغو بيساو - سباستيان دي مايو - سامير كايتانو دي سوزا

خط الوسط: ناهويل مولينا - تولغاي أرسلان - روبرتو بيرييرا - جين فيكتور ماكينغو

خط الهجوم: ستيفانو اوكاكا - فيرناندو لورينتي - جيرارد دولوفيو


اكتبلنا تعليق