نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم 20-03-2022 الدوري الفرنسي



اختبار جديد Paris Saint-Germain vs AS Monaco في الدوري الفرنسي، نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في المباراة التي تقام على ستاد لويس الثاني في تمام الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الفرنسي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيكون عشاق الكرة الفرنسية على موعد مباراة قوية بين باريس سان جيرمان وموناكو في أقوى منافسات الجولة من الدوري الفرنسي، فعلى الرغم من تباعد ترتيب الفريقين في جدول الدوري ألا أن مباراة اليوم من المتوقع لها أن تكون قوية ومثيرة ولا سيما وأن كل فريق لديه أحلام وطموح من المباراة.

باريس سان جيرمان مازال يأمل في تعويض الجماهير عن الخروج الخزين من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد، فريق العاصمة الباريسية قدم مباراة قوية أمام بوردو وحقق الفوز بثلاثية دون رد ألا أن المباراة شهدت غضب من جماهير فريق العاصمة الفرنسية التي أطلقت صافرات استهجان على كل اللاعبين ماعدا كيليان مبابي الأمر الذي أغضب الكثير من النجوم وعلى رأسهم ليونيل ميسي.

وفي الناحية الأخرى نرى أن موناكو يسعى إلى إخماد ثورة جماهيره بعدما فشل في عبور عقبة سبورتينج براجا البرتغالي وتعادل معه بهدف لمثله في لقاء الإياب بعدما كان متأخرا بهدفين في لقاء الذهاب ليودع البطولة، وسيبحث فريق موناكو في لقاء اليوم عن تحقيق النقاط الثلاثة من أجل التقد للأمام في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان يتواجد حاليا في المركز الأول برصيد 65 نقطة بعدما فاز في20 لقاء وتعادل في 5 مباريات ومني بالهزيمة في 3 مباريات وأحرز الفريق 56 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا، بينما موناكو يتواجد في المركز الثامن برصيد 41 نقطة حصدهم من الفوز في 11 لقاء وتعادل في 8 مباريات ومني بالهزيمة في 9 لقاءات وأحرزالفريق 40 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة باريس سان جيرمان وموناكو في تمام الساعة 14:00بتوقيت القاهرة، الساعة15:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 12:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة باريس سان جيرمان وموناكو عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام موناكو

في حراسة المرمى: كيلور نافاس.

في خط الدفاع: أشرف حكيمي وماركينيوس وبرسيل كيمبيمبي ومينديز.

في خط الوسط: دانيلو وباريديس وماركو فيراتي.

في خط الهجوم: أنخيل دي ماريا وليونيل ميسي وكيليان مبابي.

تشكيل موناكو المتوقع أمام باريس سان جيرمان

في حراسة المرمى: بنجامين ليكومت

في خط الدفاع: جبريل سيدبي - أكسيل ديساسي - بينوا بادياشيلي - روبين أغويلار

في خط الوسط: أورليو تشوامي - يوسف فوفانا - فلورينتينو لويس

في خط الهجوم: ستيفان يوفيتيتش - وسام بن يدر - جيلسون مارتينز


اكتبلنا تعليق