نتيجة مباراة مارسيليا وموناكو اليوم 06-03-2022 الدوري الفرنسي



لقاء قوي AS Monaco vs Olympique Marseille في الدوري الفرنسي، نتيجة مباراة موناكو وماسيليا في المباراة التي تقام على ستاد فيلودروم في تمام الساعة 21:45بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون للدوري الفرنسي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع كل من مارسيليا صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم وموناكو الضيف إلى تحقيق الانتصار وحصد العلامة الكاملة من المواجهة والتقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، صاحب الأرض والجمهور سيبحث في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز والخروج من كبوة التعادل الأخير أمام تروا بهدف لمثله، فريق مارسيليا استطاع ان يعبر لدور الـ16 من بطولة المؤتمر الأوروبي على بطل إذربيجان وليضرب موعدا مع بازل السويسري.

وفي الجانب الأخر سيبحث فريق موناكو عن الخروج من كبوة الهزيمة التي مني بها في اللقاء الماضي أمام نانت والتي ودع على أثرها منافسات كأس فرنسا، فريق موناكو ارتكب أخطاء دفاعية قاتلة في أخر مباراتين وخسر أيضا من ستاد ريمس، وكان قبلها قد تعثر في مباراتين لوريان وتعادل سلبيا وبوردو وتعادل إيجابيا بهدف لمثله، وسيبحث في مواجهة اليوم عن تفادي الهزيمة من أجل القتناص النقاط الثلاثة والتقدم للأمام في جدول الدوري.

مارسيليا يتواجد في المركز الثاي بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 47 نقطة بعدما فاز في 13 لقاء وخسر في 8 مباريات ومني بالهزيمة في 5 مباريات، وأحرز الفريق 39 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا، بينما يتواجد موناكو في المركز العاشر برصيد 38 نقطة من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 8 لقاءات وخسر في 8 مباريات، وأحرز الفريق 39 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

موعد مباراة موناكو وماسيليا والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مواجهة موناكو وماسيليا في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:45بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة موناكو وماسيليا عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

تشكيل مارسيليا المتوقع أمام موناكو

حراسة المرمى: باو لوبيز

الدفاع: ويليام ساليبا - ألفارو جونزاليز - لوان بيريس بيتروني

الوسط: باب غايي - أبو بكر كامارا - لويس هنريكي - جنغيز أوندير

خط الوسط الهجومي: ديمتري بايت - جيرسون سانتوس

خط الهجوم: بامبا دينج

تشكيل موناكو المتوقع أمام مارسيليا

بنجامين ليكومت

جبريل سيدبي - أكسيل ديساسي - بينوا بادياشيلي - روبين أغويلار

أورليو تشوامي - يوسف فوفانا - فلورينتينو لويس

ستيفان يوفيتيتش - وسام بن يدر - جيلسون مارتينز


اكتبلنا تعليق