نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم 12-03-2022 الدوري الانجليزي



قمة نارية Manchester United vs Tottenham في البريميرليج، نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في المباراة التي تقام على ستاد أولد ترافورد الساعة 07:30 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

مني مانشستر يونايتد بهزيمة قاسية في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي في الديربي برباعية مقابل هدف، فريق المان يونايتد سيبحث في لقاء اليوم عن استعادة التوازن من جديد وتحقيق الانتصار قبل الصدام مع أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، الساعات القليلة الماضية شهدت عودة النجم رونالدو وكافاني بعد غيابهما عن تدريبات الفريق بسبب الإصابة والتي تسببت في غيابهما عن لقاء المان سيتي الأخير وبكل تأكيد عودة الثنائي ستمثل قوة هجومية للفريق قبل لقاء اليوم.

وفي الجانب الأخر نرى أن توتنهام قادم للقاء اليوم من انتصار كبير على إيفرتون بخماسية دو رد في الجولة الماضية، فريق توتنهام قدم لقاء هجومي على مستوى عال للغاية ليخرج من كبوة الهزيمة التي مني بها أمام ميدلزبره في الكأس والتي ودع من خلالها البطولة.

توتنهام يتطلع إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة للقاء الثاني على التوالي واستغلال تعثر المان يونايتد في اللقاء الماضي أملا في الخروج من اللقاء بنتيجة تساهم في مواصلة زحفه للأمام بجدول ترتيب البريميرليج.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة لها

تلتقون صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD Premiu .

مانشستر يونايتد يتواجد قبل لقاء اليوم في المركز الخامس برصيد 47 نقطة حصدهم من الفوز في 13 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر في 7 لقاءات، وأحرز الفريق 44 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا، بينما توتنهام يتواجد في المركز السابع برصيد 45 نقطة بعدما فاز في 14 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 9 لقاءات، وأحرز الفريق 40 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام

حراس المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع: هاري ماجواير - رافايل فاران - لوك شاو - ديوغو دالوت

خط الوسط: جادون سانشو - سكوت مكتوميناي - بول بوجبا - برونو فيرنانديز

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - ماركوس راشفورد

تشكيل توتنهام المتوقع أمام مانشستر يونايتد

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: سيرجيو أورييه - إيريك داير - توبي ألديرفيريلد - سيرجي ريجيلون

خط الوسط: هويبيرج - موسى سيسوكو – ندومبيلى

خط الهجوم: بيرجوين - سون هيونج مين - هارى كين


اكتبلنا تعليق