نتيجة مباراة الاهلي وصن داونز اليوم 12-03-2022 دوري ابطال افريقيا



تحدي الثأر ورد الاعتبار Mamelodi Sundowns vs Al Ahly في دوري الأبطال، نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز في المباراة التي تقام على ستاد لوفتوس فيرسفيلد، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي وصن داونز في قمة منافسات الجولة الرابعة للمجموعة، المارد الأحمر يدخل لقاء اليوم رافعا شعار الثأر ورد الاعتبار بعد الهزيمة من بطل جنوب إفريقيا بهدف دون رد في لقاء الجولة الماضية والتي أقيم على ستاد السلام بمصر، الأهلي خلق العديد من الفرص خلال لقاء الذهاب ألا أنه اصطدم بحارس قوي ودفاع عنيد وشرس تعاملوا مع كل الفرص بثبات كما أنه استقبل هدف بطريقة مفاجأة ليفقد حامل اللقب النقاط الثلاثة.

الأهلي استعاد التوازن مؤخرا بتحقيق انتصاراين من العيار الثقيل على فريقي المريخ السوداني بدوري الأبطال لينعش فرصه أكثر في المنافسة على بطاقة الترشح للدور التالي، كما انتصر على بيراميدز متصدر الدوري ليقفز المارد الأحمر للقمة متفوقا على بيراميدز والزمالك، الأهلي يمر بحالة من الاستقرار الفني والإداري ولا سيما بعد إعلان النادي عن تمديد عقد بيتسو موسيماني لمدة موسمين قادمين بعد النتائج الممتازة التي حققها مع المارد الأحمر مؤخرا ولا سيما وأن عقد المدرب مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

موسيماني طلب من لاعبي الأهلي استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى الفريق الجنوب إفريقي من أجل خطف النقاط الثلاثة وانتزاع الصدارة عن جدارة واستحقاق، مباراة اليوم تعد تحدي خاص للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي وخاصة وأنه يواجه فريقه السابق للمرة الثانية على التوالي ويريد في لقاء اليوم إلى تعويض الهزيمة التي مني بها في الجولة الماضية ولا سيما وأن لقاء اليوم يعد فرصة ذهبية لضرب عصفورين بحجر واحد وهما اعتلاء القمة والثأر من الهزيمة وخاصة وأن اللقاء سيكون في ملاعب جنوب أفريقيا التي شهدت تألق موسيماني مع صن داونز.

وفي الجانب الأخر يدرك صن داونز أن مواجهة الأهلي لن تكون سهلة في ظل رغبة الأحمر في الثأر من الهزيمة الماضية، الفريق الجنوب إفريقي قدم مباراة تكتيكية من العيار الثقيل أمام المارد الأحمر في اللقاء الماضي وظهر بصورة مختلفة تماما عن التي قدمها أمام المريخ والهلال واستطاع غلق المساحات كما استغل المرتدات ونجح في احراز هدف اللقاء في هجمة من هذه الهجمات.

صن داونز سيتسلح في لقاء اليوم بعاملي الأرض والجمهور من أجل تكرار انتصاره على الأهلي ووضع قدما في الدور القادم من البطولة وترك صراع المركز الثاني بين فريقي الأهلي والمريخ السوادني.

الأهلي تقابل مع صن داونز في 9 لقاءات كلهم كانوا في دوري أبطال إفريقيا، فاز الأهلي في 4 مباريات، وفاز الفريق الجنوب إفريقي في مباراتين وتعادل الفريقين في 3 مباريات، وكانت أخر مواجهة بين الفريقين في الجولة الثالثة من النسخة الحالية للبطولة وانتهت بفوز الفريق الجنوب إفريقي بهدف دون رد.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم - علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج – عمرو السولية

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر "محمد مجدي "أفشة" – محمد شريف – حسين الشحات "لويس ميكيسوني"

تشكيل صن داونز المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: دينيس أونيانغو

خط الدفاع: خوليسو موداو - برايان أونيانجو - لايل لاكاي - روشين دي روك

خط الوسط: ثيمبا زواني - أنديل جالي- ريفالدو كواتزي - غاستون سيرينو

خط الهجوم: بيتر شالوليلي - بافول شافرانكو

موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة الأهلي وصن داونز عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات بي إن سبورت، وتبدأ مباراة الأهلي وصن داونز الساعة 03:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 02:00 بتوقيت مراكش، الساعة 01:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 04:00 بتوقيت مكة المكرمة.


اكتبلنا تعليق