نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وماينز اليوم 16-03-2022 الدوري الالماني



لقاء قوي Borussia Dortmund vs FSV Mainz 05 في الدوري الألماني، نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وماينز في المباراة التي تقام على ستاد أوبيل أرينا في الجولة الخامسة والعشرين للدوري الألماني الساعة الساعة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع بوروسيا دورتموند إلى مواصلة سلسلة انتصاراته للقاء الثاني على التوالي بعد الفوز على أرمينيا بيليفيلد بهدف دون رد في الأسبوع الماضي، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استغلال الروح المعنوية العالية للاعبين من أجل حصد العلامة الكاملة للحفاظ على المركز الثاني في جدول ترتيب البوندسليجا.

وفي الجانب الأخر يخوض فريق ماينز لقاء اليوم باحثا عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة والخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام يونيون برلين بثلاثية مقابل هدف، وسيبحث الفريق في مواجهة عن تفادي الأخطاء الدفاعية التي تعرض لها في الأسبوع الماضي أمام برلين من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب البدوندسليجا.

بوروسيا دورتموند في المركز الثاني برصيد 53 نقطة بعدما فاز في 17 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في 6 مباريات وأحرز الفريق65 هدفا وتلقت شباكه 37 هدفا، بينما يتواجد ماينز في المركز العاشر برصيد 34 نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 10 مباريات وأحرز الفريق 35 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وماينز والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة بوروسيا دورتموند وماينز في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بوروسيا دورتموند وماينز عبر موقعنا يلا شوت كورة إلى جانب قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام ماينز

حراسة المرمى: جريجور كوبيل

الدفاع:فيليكس باسلاك - أكسيل فيتسل - نيكو شولز - مانويل أكانجي 

الوسط: ايمري تشان - محمود داوود - جيوفاني ريينا 

الهجوم:  يوسوفا موكوكو - إيرلينغ هالاند - ماركو رويس 

تشكيل ماينز المتوقع أمام بوروسيا دورتموند

حراسة المرمى: داهمين

خط الدفاع: بروزينسكي، هاك، جوستي، مويني

خط الوسط: باريرو، لاتزا، بويتيوس، فيرنانديز

خط الهجوم: بوركارت، جوايسون.


اكتبلنا تعليق