نتيجة مباراة ليون وبورتو اليوم 17-03-2022 الدوري الاوروبي



مباراة متكافئة Olympique Lyon vs Porto في اليورباليج، نتيجة مباراة ليون وبورتو في المباراة التي تقام على ستاد غروباما ستايديوم في إياب بدور الـ16 للدوري الأوروبي، والتي تقام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

خطف ليون فوزا قاتلا من بورتو في لقاء الذهاب بهدف دون رد في لقاء كان قوي منذ البداية حتى الدقائق الأخيرة، مباراة الذهاب كانت قوية للغاية وكانت كل الأحتمالات متاحة سواء زيادة النتيجة من قابل الفرق الفرنسي أو عودة الفريق البرتغالي للقاء ألا أن المباراة انتهت بفوز الفريق الفرنسي ليضع قدما في الدور القادم من البطولة الأوروبية.

فريق ليون فشل في الخروج من مواجهة رين الأخيرة بنتيجة إيجابية ليسقط في فخ الهزيمة برباعية مقابل هدفين ليفقد هدفين في مشواره نحو التواجد في مركز متقدم بجدول ترتيب البطولة الفرنسي التي اقترب بنسبة 99 % من باريس سان جيرمان، وسيبحث الفريق الفرنسي في لقاء اليوم عن الخروج من كبوته الأخيرة وتحقيق الفوز على بورتو العبور للدور القادم للحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب.

في الناحية الأخرى نرى أن الوضع سار بالعكس مع فريق بورتو فبعد أن خسر لقاء الذهاب أمام بطل فرنسا قدم مباراة قوية أمام تونديلا في اللقاء الأخيرة بالدوري البرتغالي وحقق الفوز برباعية دون رد وكانت النتيجة قابلة للزيادة، وسيبحث الفريق البرتغالي في لقاء اليوم عن تقديم أداء قوي والعودة من فرنسا ببطاقة العبور لدور الـ8 لمواصلة رحلته نحو التتويج باللقب الأوروبي.

موعد مباراة بورتو وليون والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة مباراة بورتو وليون في تمام الساعة 10:00بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 08:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بورتو وليون عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD.

تشكيل ليون المتوقع أمام بورتو

حراسة المرمى: أنتوني لوبيز

خط الدفاع: إيمرسون - كاستيلو لوكيبا- مينديز - ليو دوبوا

خط الوسط: تانغي ندومبيلي -ماكسينس كاكيريت

خط الوسط الهجومي: كارل توكو ايكامبي - لوكاس باكيتا- رومان فافر

خط الهجوم: موسى ديمبيلي

تشكيل بورتو المتوقع أمام ليون

حراسة المرمى: ديوجو كوستا

خط الدفاع: جيسوس كورونا – فابيو كاردوزو – إيفان ماركانو – ويندل.

خط الوسط: أوتافيو – ماركو جروييتش – ماتيوس أوريبي – دانييل لوادير

خط الهجوم: مهدي تارمي – توني مارتينيز.


اكتبلنا تعليق