نتيجة مباراة ليستر سيتي ورين اليوم 10-03-2022 دوري المؤتمر الاوروبي



تحدي منتظر Leicester City vs Stade Rennais في البطولة الأوروبية، نتيجة مباراة ليستر سيتي ورين في المباراة التي تقام على ستاد كينج باور الساعة الحادية عشرة مساء ضمن منافسات الذهاب لدور الـ16 من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

لقاء ينصف ضمن الأقوي في الدور الحالي من البطولة الأوروبية نظرا لقوة الفريقين وقائمة اللاعبين في كل فريق، وسيبحث ليستر سيتي ورين عن تحقيق الفوز ووضع قادما في الدور القادم من البطولة الأوروبية التي يحلم الجميع بحصد لقبها.

فريق ليستر سيتي صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم بدأ في الأونة الأخيرة استعادة تألقه وتوهجه من جديد بعدما استعاد ذاكرة الانتصار بالفوز على بيرنلي بهدفين دون رد وليدز يونايتد بهدف دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية وتحقيق الفوز في لقاء اليوم قبل السفر إلى فرنسا وخوض لقاء الإياب.

فريق ليستر سيتي تلقى صدمة قوية خلال الساعات القليلة الماضية بعدما تأكد غياب النجم جيمي فاردي عن فريقه لعدة أسابيع، بسبب إصابة في الركبة، وتعرض فاردي لهذه الإصابة خلال الفوز على ليدز ليتلقى الجهاز الفني صدمة قوية ولا سيما وأن فاردي يشكل قوة هجومية للثعالب ولا سيما وأن لقاء ليدز يونايتد الماضي كان الأول للفريق بعد غياب طويلا عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء ليفربول في مطلع العام الجاري.

موعد مباراة ليستر سيتي ورين والقنوات الناقلة لها

تذاع مباراة ليستر سيتي ورين عبر beIN Sports HD 2 وموقعنا يلا شوت كورة، وتقام مباراة ليستر سيتي ورين في تمام الثامنة مساء بتوقيت غرينيتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، الساعة الحاية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وفي الجانب الأخر سيبحث فريق رين عن استغلال الحالة المعنوية العالية التي يمر بها الفريق بعد الفوز في أخر ثلاث مباريات على تروا ومونبيليه وأنجيه من أجل تحقيق الفوز الرابع على التوالي والحفاظ على فرصه في مواصلة مغامرته الأوروبية، فريق رين قدم مباريات قوية في المواجهات الأخيرة وظهر الفريق بصورة تشير إلى أنه سيكون خصم شرس على البطولة الأوروبية ولن يكون خصم سهل أمام ثعالب ليستر، وسيعتمد الفريق الضيف في لقاء اليوم على المرتدات والكرات الثابتة من أجل الوصول لشباك ليستر سيتي والعودة لفرنسا بنتيجة إيجابية.


اكتبلنا تعليق