ليستر سيتي يستقبل برينتفور في لقاء تحسين المراكز



اختبار جديد Leicester City vs Brentford في الدوري الإنجليزي، نتيجة مباراة ليستر سيتي وبرينتفورد في المباراة التي تقام على ستاد كارو رود في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثلاثون للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم ليستر سيتي لقاء قوي أمام رين في الأسبوع الماضي بدوري المؤتمر الأوروبي واستطاع أن يخطف بطاقة العبور لدور الـ8 على الرغم من هزيمته بهدفين مقابل هدف،وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز والزحف للأمام في جدول ترتيب البريمرليج والمنافسة على مقعد بالمربع الذهبي للمشاركة أوروبيا في الموسم المقبل.

وفي الجانب الأخر نجد أن برينتفورد يدخل مواجهة اليوم بمعنويات في المساء بعد الانتصار على بيرنلي بهدفين دون رد في الأسبوع الماضي، وسيبحث برينتفورد عن مواصلة سلسلة انتصاراته للقاء الثالث على التوالي من أجل التقدم للأمام في جدول البطولة وتأمين مقعد في وسط الجدول والابتعاد أكثر عن صراع القاع.

موعد مباراة ليستر سيتي وبرينتفورد والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة بداية مباراة ليستر سيتي وبرينتفورد في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ليستر سيتي وبرينتفورد عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD Premiu.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام برينتفورد

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: ريكاردو بيريرا - كاجلار سويونكو - لوك توماس - أيوزي بيريز

خط الوسط: دانيال أمارتي -ويلفريد نديدي - يوري تيليمانس - جيمس ماديسون - هارفي بارنيس

خط الهجوم: جيمي فاردي

يتواجد الفريق في المركز الثاني عشر برصيد 33نقطة بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 11 مباريات وأحرز الفريق 41هدفا وتلقت شباكة 45 هدفا.

تشكيل برينتفورد المتوقع أمام ليستر سيتي

حراسة المرمى: دافيد رايا

خط الدفاع: بونتوس جانسون - إيثان بينوك- ريكو هنري -كريستوفر اجير

خط الوسط: سيرجي كانوس - فيتالي جانيلت - فرانك أونيكا - بريان مبيومو - كريستيان نورجارد

خط الهجوم: ايفان توني

برينتفورد يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 30نقطة بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في 6مباريات وتعرض للهزيمة في 15 لقاء، وأحرز الفريق 32هدفا وتلقت شباكه 45 هدفا.


اكتبلنا تعليق