نتيجة مباراة بوروسيا دروتموند وكولن اليوم 20-03-2022 الدوري الالماني



لقاء جديد Borussia Dortmund vs 1. FC Koln في الدوري الألماني، نتيجة مباراة بوروسيا دروتموند وكولن في المباراة التي تقام الساعة 20:30 القاهرة على ستاد راين إينرجي ستاديون ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للدوري الألماني، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يواصل بوروسيا دورتموند مسيرته الإيجابية في الموسم الفترة الأخيرة بعد الانتصار على ماينز في الجولة الماضية فريق بوروسيا دورتموند سيخوض لقاء باحثا عن النقاط الثلاثة من أجل تقليص الفارق مع بايرن ميونخ صاحب الصدارة، الفريق الأصفر سيخوض لقاء اليوم باحثا عن الانتصار الثلاثة على التوالي بعدما فاز على أرمينيا بيليفيلد وماينز وسيخوض لقاء اليوم بتوازن بين الدفاع والهجوم من أجل تحقيق نتيجة طبية.

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام كولن

حراسة المرمى: جريجور كوبيل

الدفاع:فيليكس باسلاك - أكسيل فيتسل - نيكو شولز - مانويل أكانجي

الوسط: ايمري تشان - محمود داوود - جيوفاني ريينا

الهجوم: يوسوفا موكوكو - إيرلينغ هالاند - ماركو رويس

بوروسيا دورتموند في المركز الثاني برصيد 56 نقطة بعدما فاز في 18 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في 6 مباريات وأحرز الفريق66 هدفا وتلقت شباكه 37 هدفا،

موعد مباراة بوروسيا دروتموند وكولن والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة بوروسيا دروتموند وكولن في تمام الساعة الساعة 18:30 بتوقيت غرينيتش، 20:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:30 بتوقيت مكة الكرمة، وتذاع مباراة بوروسيا دروتموند وكولن عبر موقعنا يلا شوت كورة إلى جانب قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.

وفي الجانب الأخر سيخوض فريق كولن لقاء اليوم بمعنويات عالية بعدما فاز على باير ليفركوزن بهدف دون رد، وسيبحث كولن في لقاء اليوم عن استغلال أنصاف الفرص من أجل اقتناص النقاط الثلاثة والتقدم للأمام في جدول ترتيب البطولة الألمانية والابتعاد أكثر عن صراع القاع.

تشكيل كولن المتوقع أمام بوروسيا دورتموند

حراسة المرمى: تيمو هورن

خط الدفاع: كينغسلي إهيزيبو - سيباستيان بورنوا - رافاييل زيشوز -دومينيكي هيانتز

خط الوسط: ماتياس أولسن - إلياس السخيري - فلوريان كاينز

خط الهجوم: ماريوس وولف - أرتيومس رودنيفس -أنطوني موديست

يحتل فريق كولن المركز السابع بجدول تريتب الدوري الألماني برصيد 39نقطة حصدهم من الفوز في 10 مباريات وتعادل في 9 مباريات، وتعرض للهزيمة في 7 مباريات ، وأحرز الفريق 37 هدفا وتلقت شباكه 39هدفا.


اكتبلنا تعليق