نتيجة مباراة الترجي وجوانينج جالاكسي اليوم 19-03-2022 دوري ابطال افريقيا



اختبار جديد Esperance vs Jwaneng Galaxy في دوري الأبطال، نتيجة مباراة الترجي وجوانينغ غالاكسي في المباراة التي تقام في السادسة مساء ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري أبطال إفريقيا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم الترجي لقاء قوي ومثير أمام النجم الساحلي في الجولة الماضية وحقق الفوز بهدفين دون رد، ويبحث الترجي في لقاء اليوم عن مواصلة النتائج الإيجابية من أجل تأمين العبور للدور القادم من البطولة الإفريقية ولا سيما وأن اللقاء القادم سيكون على أرضية الترجي التونسي وبين جماهيره.

الترجي سيتسلح في مواجهة اليوم بالقوة الضاربة لتقادي المفاجأت التي قد تأزم موقف الفريق في المجموعة التي تضم النجم الساحلي وشباب بلوزداد.

تشكيل الترجي المتوقع أمام جوانينغ غالاكسي

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى

خط الدفاع: هاني عمامو - إلياس شتى - خليل شمام -محمد علي اليعقوبي

خط الوسط: أنيس البدري - فوسيني كوليبالي - زياد مشموم -علاء الدين المرزوقي

خط الهجوم: حمدو الهوني - محمد علي بن رمضان

موعد مباراة الترجي التونسي وجوانينج جالاكسي والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة الترجي التونسي وجوانينج جالاكسي الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الترجي التونسي وجوانينج جالاكسي عبر beIN Sports HD وموقعنا يلا شوت كورة.

وفي الجانب الأخر يتسلح فريق جوانينج جالاكسي بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق أول انتصار له بدور المجموعات، الفريق الذي يشارك في دوري الأبطال لأول مرة سيبحث في مواجهة اليوم عن أول نقاط ثلاثة خلال مشاركاته بدوري الأبطال ولا سيما وأنه ودع البطولة بشكل رسمي وستكن مواجهة اليوم بمثابة تحصيل حاصل ولذلك سيخوض اللقاء بدون أي ضغوطات.

تشكيل جوانينج جالاكسي المتوقع أمام الترجي

حراسة المرمى: كاتيلغو مبيسي

خط الدفاع: فورتونايت تولاري - إسحاق بايي - مواجي سيشيلي -تيبوغو سوسومي

خط الوسط: باكانغ ليسهونا - جابي موهوتسيوا -أوليبوجينغ ماليبيي - رينتسي كيكابيتسي

خط الهجوم:ريساوباكا تاتانياني - تهابانغ سيسينيي


اكتبلنا تعليق