نتيجة مباراة يوفنتوس وسبيزيا اليوم 06-03-2022 الدوري الايطالي



لقاء محفوف بالمخاطر Juventus vs Spezia Calcio في الدوري الإيطالي، نتيجة مباراة يوفنتوس وسبيزيا في المباراة التي تقام على ستاد أليانز ستاديوم الساعة الخامسة مساء بتوقيت غرينيتش، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

بدأ يوفنتوس في استعادة مستواه من جديد بعدما حقق الفوز على إمبولي في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليواصل الفريق الزحف للامام في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وعلى مستوى الكأس حقق الفوز على فيورنتينا بهدف دون رد، وسيبحث اليوفي في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة من المواجهة لاستمرار التقدم للأمام في جدول ترتيب الكالتشيو والحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب وأن كانت فرصته ضعيف نظرا لتباعد النقاط بينه وبين ميلان ونابولي وإنتر ميلان.

يوفنتوس يتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 50 نقطة بعدما فاز في 14 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر في 5 مباريات وأحرز الفريق 41 هدفا وتلقت شباكه 25هدفا.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام سبيزيا

حراسة المرمى: فوتشينك تشيزني

الدفاع: أليكس ساندرو – ماتيس دي ليخت – دانيلو – ماتيا دي تشيليو

الوسط: خوان كوادرادو – مانويل لوكاتيلي – أدريان رابيو – ويستون ماكيني

الهجوم: دوشان فلاهوفيتش – ألفارو موراتا

موعد مباراة يوفنتوس وسبيزيا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة يوفنتوس وسبيزيا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة توقيت غرينيتش، وتذاع مباراة يوفنتوس وسبيزيا عبر Lega Serie A YouTube بتعليق خالد الغول وموقعنا يلا شوت كورة.

وفي الناحية الأخر يعاني فريق سبيزيا من تراجع النتائج والأداء في الأونة الأخيرة، فريق سبيزيا يخوض لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام روما بهدف دون رد وسيبحث في مواجهة اليوم عن الفوز وحصد العلامة الكاملة من أجل التقدم للأمام والابتعاد عن صراع القاع والتواجد في مقعد مريح بعيد تماما تماما عن منطقة الهبوط.

يحتل فريق سبيزيا المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة بعدما فاز في 7 لقاءات وتعادل في 5 مباريات ومني بالهزيمة في15 لقاء وأحرز الفريق 28 هدفا وتلقت شباكه 49 هدفا.

تشكيل سبيزيا المتوقع أمام يوفنتوس

حراسة المرمى: جروين زويت

خط الدفاع: جاكوبو سالا - جاكوب كيويور- مارتين إيرليتش - سيموني باستوني

خط الوسط: مهدي بوربيعة - دانييلي فيردي - فيكتور كوفالينكو - إيمانويل جياسي

خط الهجوم: مبالا نزولا - صوف بودغوريانو


اكتبلنا تعليق