نتيجة مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا اليوم 20-03-2022 الدوري الايطالي



لقاء سهل Juventus vs Salernitana في الدوري الإيطالي، نتيجة مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا في المباراة التي تقام على ستاد أليانز ستاديوم الساعة الثالثة عصرا بتوقيت غرينيتش، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يدخل يوفنتوس لقاء اليوم في حالة سيئة للغاية بعدما ودع الفريق بطولة دوري الأبطال على يد فياريال الإسباني بالهزيمة على ملعبه ووسط جماهيره بثلاثية دون رد، اليوفي قدم مباراة متوسطة المستوى وفشل في ترجمة الفرص التي أتيحت له في اللقاء إلى أهداف ليخسر بطاقته الأوروبية ويبقى فقط ينافس على الدوري الإيطالي وأن كانت فرصته صعبة.

وسيخوص يوفنتوس لقاء اليوم رافعا شعار لا بديل عن الفوز لتقليص الفارق مع ميلان المتصدر والحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب الذي خسره العام الماضي لصالح إنتر ميلان.

وفي الجانب الأخر يدرك ساليرنيتانا مدى صعوبة مهمته في لقاء اليوم ولاسيما وأن الفريق يتواجد في مقعد متراجع ويتصارع للهروب من صاع القاع، وسيبحث ساليرنيتانا فيلقاء اليوم عن تأمين الدفاع في المقام الأول لعدم استقبال أي أهداف مع الاعتماد على الكرة الثابتة أملا في الوصول لمرمى يوفنتوس والخروج من اللقاء بنتجة تشفع له للهروب من الهبوط.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام ساليرنيتانا

حراسة المرمى: فوتشينك تشيزني

الدفاع: أليكس ساندرو – ماتيس دي ليخت – دانيلو – ماتيا دي تشيليو

الوسط: خوان كوادرادو – مانويل لوكاتيلي – أدريان رابيو – ويستون ماكيني

الهجوم: دوشان فلاهوفيتش – ألفارو موراتا

تشكيل ساليرنيتانا المتوقع أمام ميلان

حراسة المرمى: فيد بيليتش

خط الدفاع: فريديرك فيسيلي - نوربير غيومبر - ريكاردو جايلولو

خط الوسط الدفاعي : لوكا رانييري - وجدي كشريدة

خط الوسط الهجومي: لاسانا كوليبالي - ليوناردو كابيزي - نادر زورتيا

خط الهجوم: سيمون نوانكو - فيدريكو بونازولي

موعد مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا والقنوات الناقلة لها

ستكون مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا حاضرة في تمام الساعة الخامسة القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ميلان ونابولي عبر موقعنا يلا شوت كورة وLega Serie A YouTube .

يوفنتوس يتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 56 نقطة بعدما فاز في 16 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر في 5 مباريات وأحرز الفريق 45 هدفا وتلقت شباكه 26هدفا.

ويتواجد ساليرنيتانا في المركز الأخير برصيد 16 نقطة بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 17 لقاء وأحرز 22 هدفا وتلقت شباكه 63 هدفا.


اكتبلنا تعليق