نتيجة مباراة الاسماعيلي وفاركو اليوم 07-03-2022 الدوري المصري



لقاء الفرصة الأخيرة Al Ismaily vs Pharco في الدوري المصري، نتيجة مباراة الإسماعيلي وفاركو في الأسبوع الثانية عشرة للدوري المصري باللقاء الذي يقام على ستاد الإسماعيلية في تمام 5:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

مازال يبحث الإسماعيلي عن الانتصار الأول له في مسابقة الدوري، الإسماعيلي أهدر فرصة في غاية الأهمية في اللقاء الماضي أمام مصر المقاصة، فبعد أن تقدم في النتيجة بهدفين دون رد في الشوط الأول تلقت شباكه هدفين في الشوط الثاني كما أنه حصل على ضربتي جزاء اهدرهما عن طريق الثنائي عبد الرحمن مجدي وعصام صبحي ليهدر الفريق فرصة الانتصار الأول، وسيبحث الإسماعيلي في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل الهروب من قاع الدوري المصري والحفاظ على فرصه في البقاء وسط الكبار في الموسم المقبل علما بإن الإسماعيلي يمر بواحدة من اسوأ نتائجه عبر تاريخه خلال مشاركته في الدوري المصري.

الإسماعيلي يتواجد في المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط بعدما تعادل في 4 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز 5 أهداف وتلقت شباكه 16 هدفا.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام فاركو

حراسة المرمى: عمر رضوان.

خط الدفاع: عصام صبحي - محمد عمار - محمد هاشم - محمد دسوقي.

خط الوسط: محمود عبد العاطي "دونجا" - محمد عادل - محمد مخلوف - عبد الرحمن مجدي – كارميلوا. ألجازنزا

خط الهجوم: دييجو فرندناو.

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو والقنوات الناقلة لها

تتابعون مواجهة الإسماعيلي وفاركو في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت غرينيتش، الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة الإسماعيلي وفاركو عبر أون تايم سبورت أتش دي وموقعنا يلا شوت كورة.

وفي الجانب الأخر نرى أن فاركو قادم للقاء اليوم من هزيمة مذلة أمام الأهلي في الأسبوع الماضي برباعية مقابل هدف، فريق فاركو لم يقدم الأداء المنتظر منه سواء دفاعيا أو هجوميا وتلقت شباكه 4 أهداف ليفقد النقاط الثلاثة، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الانتصار واستغلال تعثرات الإسماعيلي من أجل الخروج من المواجهة بالانتصار للتقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري.

فاركو يتواجد في المركز السابع برصيد 15 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات ولم يتعادل في أي لقاء وخسر في 6 مباريات وأحرز الفريق 11 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.

تشكيل فاركو المتوقع أمام الإسماعيلي

حراسة المرمى : محمد صبحي

الدفاع : علاء سلامة - رامي صبري - أحمد عبد العزيز "مودي" - جابر كامل

الوسط : محمود عماد - محمود حمادة - أحمد صغيري

الهجوم : إسلام جمال - سيف تيري - عمرو جمال


اكتبلنا تعليق