نتيجة مباراة الاسماعيلي وبتروجيت اليوم 12-03-2022 كاس مصر



اختبار جديد Ismaily vs Petrojet في الكأس، نتيجة مباراة الإسماعيلي وبتروجيت في المباراة التي تقام على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وذلك الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيكون الإسماعيلي أمام فرصة كبيرة لاستعادة التوزان والعودة لسكة الانتصارات بعد سلسلة نتائج مخيبة للآمال حققها الفريق في مشواره ببطولة الدوري في واحدة من أسوأ نتائج الدراويش عبر تاريخ مشاركته في بطولة الدوري الممتاز، الإسماعيلي من الفرق التي تعاني من صراع الهبوط ويتواجد في مقعد لا يليق تماما مع قدرات وإمكانيات الفريق.

حمد إبراهيم المدير الفني الجديد للإسماعيلي خاض 3 مباريات مع الفريق في الفترة الماضية خسر من الجونة وتعادل مع المقاصة وفاركو، مباراة اليوم لن تقبل القسمة على اثنين وسيبحث الدراويش عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة من المواجهة من أجل التقدم للأمام في البطولة والعبور للدور القادم والحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب.

حمد إبراهيم حذر لاعبي الدروايش من التهاون في لقاء اليوم واستغلال أنصاف الفرص من أجل تحقيق الفوز والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة من أجل العبورللدور القادم، ولا سيما وأن الجماهير لن تقبل بأي نتيجة غير الانتصار وخطف بطاقة العبور لدور الـ16 من البطولة، الإسماعيلي سيعاني في لقاء اليوم من غياب الظهير الأيمن الأساسي عصام صبحي الذي يعاني من الإصابة.

وفي الجانب الأخر سيبحث فريق بتروجت عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم والعبور للدور القادم من البطولة وتفجير مفاجأة ولا سيما وأن بطولة الكأس دائما ما تشهد مفاجأت من العيار الثقيل وكان أخرها فوز كفر الشيخ على فاركو والعبور للدور القادم من البطولة، علما بإن بتروجت يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار على منتخب السويس بهدفين دون رد في دوري الدرجة الثانية.

موعد مباراة الإسماعيلي وبتروجت والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة الإسماعيلي وبتروجت في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة16:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الإسماعيلي وبتروجت عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت.


اكتبلنا تعليق