نتيجة مباراة انتر ميلان وفيورنتينا اليوم 19-03-2022 الدوري الايطالي



تحدي صعب Inter Milan Vs Fiorentina في الكالتشيو، نتيجة مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا في المباراة التي تقام على ستاد سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يخوض إنتر ميلان مبارياته القادمة رافعا شعار لا بديل عن الانتصار للحفاظ على فرصه في التتويج بلقب الكالتشيو للعام الثاني على التوالي، فريق إنتر ميلان فقد نقطيتن في اللقاء الماضي بالتعادل مع تورينو بهدف لمثله، وسيبحث في لقاء اليوم عن مباغتة الفيولا والخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة ولا سيما وأنه سيكون أمام مهمة صعبة بالأسبوع المقبل عندما يلتقي مع يوفنتوس في لقاء منتظر بين الفريقين.

إنتر ميلان يتواجد حاليا في المركز الثالث برصيد 59 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، واستطاع إنتر الانتصار في 17 لقاء وتعادل في 8 مباريات ومني بالهزيمة في 3 مباريات وأحرز الفريق 10 أهداف وتلقت شباكه 23 هدفا.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام فيورنتينا

سمير هاندانوفيش في حراسة المرمى، ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني في خط الدفاع، ماتيو دارميان - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - هاكن كالهانغولو - ايفان بيريسيتش - ستيفانو سينسي في خط الوسط، إدين دجيكو في خط الهجوم.

موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا في تمام الساعة 07:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 08:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 05:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا عبر موقعنا يلا شوت كورة وLega Serie A YouTube .

وفي المقابل نرى أن فيورنتينا يدخل لقاء اليوم بحالة فنية ومعنوية عالية بعدما انتصر في اللقاء الماضي على بولونيا بهدف دون رد، فريق الفيولا يدرك تماما أن لقاء اليوم لن يكون سهلا ألا أنه معتاد على تقديم اداء قوي أمام كبار الكرة الإيطالية وسبق له وان فاز ميلان كما أنه انتصر على أتلانتا وخسر بصعوبة من يوفنتوس.

فيورنتينا يتواجد حاليا في المركز الثامن بجدول الدوري برصيد 46 نقطة حصدهم من الفوز في 14 لقاء وتعادل في 4 مباريات وخسر في 10 لقاءات وأحرز 47 هدفا وتلقت شباكه 37 هدفا.

تشكيل فيورنتينا المتوقع أمام إنتر ميلان

بارتوميي دراغوفسكي في حراسة المرمى، لوكاس لورينزو فينوتي - نيكولا ميلنكوفيتش-إيغور خوليو دوس سانتوس في خط الدفاع، كريستيانو بيراغي- جياكومو بونافنتورا- سفيان أمرابط- جايتانو كاستروفيلي في خط الوسط، خوزيه كاييخون- كريستيان كوامي– نيكولاس غونزاليس في خط الهجوم.


اكتبلنا تعليق