نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم اليوم 12-03-2022 الدوري الالماني



اختبار جديد FC Bayern Munich vs Hoffenheim في الدوري الألماني، نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في المباراة التي تقام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ستاد راين نيكار أرينا ضمن منافسات الجولة السادسة والعشربن للدوري الألماني، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم بايرن ميونخ لقاء ناري في الأسبوع الماضي بالانتصار على ريد بول سالزبورج النمساوي بسباعية مقابل هدف في دوري الأبطال، وسيبحث العملاق البافاري عن استغلال الانتصار الأخير والعودة للطريق الصحيح على مستوى البدوندسليجا ولا سيما وأنه تعادل مع باير ليفركوزن في الأسبوع الماضي بهدف لمثله، ويمني الفريق النفس بمواصلة الأداء القوي لحصد العلامة الكاملة من اللقاء.

بايرن يتواجد في القمة برصيد 59 نقطة بعدما فاز في 19 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات وأحرز الفريق 76 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.

وفي الناحية الأخرى يقدم هوفنهايم مستويات قوية خلال الفترة الحالية، وسيبحث عن تحقيق الانتصار الثالث على التوالي بعدما فاز على شتوتجارت في اللقاء قبل الماضي بهدفين مقابل هدف، ثم فاز على كولن بهدف دون رد، وسيخوض اللقاء القوة الضاربة من أجل الخروج من أمام متصدر البطولة بنتيجةإيجابية لمواصلة الزحف للأمام في البطولة والحفاظ على فرصه في المنافسة على مقعد بالمربع الذهبي.

يقع هوفنهايم قبل لقاء اليوم في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 43 نقاط حصدهم من الانتصار في 13 لقاء وتعادل في 4 مباريات وخسر في 8 لقاءات، وأحرز الفريق 48 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام هوفنهايم

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: نيكلاس سولي- دايوت أوباميكانو - جوسيب ستانيشيتش- ألفونسو ديفيز

خط الوسط: جوشوا كيميتش - ليون غوريتسكا - ليروي سانيه - سيرج جنابري

خط الهجوم: توماس مولر-روبرت ليفاندوفسكي

تشكيل هوفنهايم المتوقع أمام بايرن ميونخ

حراسة المرمى: اوليفر بومان

خط الدفاع: كيفين أكبوغوما - ستيفان بوستش - كيفين - فوجت - ديفيد روام

خط الوسط: سيباستيان رودي - أنجيلو ستيلر

خط الوسط الهجومي: كريستوف بومغارتنر -جاكوف لارسن

خط الهجوم: اندريج كراماريتش - موناس دابور

موعد مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثانية مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم عبر موقعنا يلا شوت كورة إلى جانب قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.


اكتبلنا تعليق