نتيجة مباراة نابولي وهيلاس فيرونا اليوم 13-03-2022 الدوري الايطالي



اختبار جديد Napoli vs Hellas Verona في الكالتشيو، نتيجة مباراة نابولي وهيلاس فيرونا في المباراة التي تقام على ستاد مارك أنتونيو بينتجودي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإيطالي، وذلك الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

مني نابولي بالهزيمة في الجولة الماضية أمام ميلان بهدف دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن حصد العلامة الكاملة والخروج من كبوته من أجل المنافسة على القمة مع ميلان وإنتر ميلان، نابولي سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة وحذر الجهاز الفي اللاعبين من ارتكاب أي أخطاء دفاعية مع استغلال أنصاف الفرص لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم تفادي أي مفاجأت تبعده أكثر وأكثر عن صراع القمة.

وفي الجانب الأخر يقدم هيلاس فيرونا مستويات طيبة في الفترة الأخيرة، فريق هيلاس فيرونا يخوض لقاء اليوم قادم من تعادل مثير أمام فيورنتينا بهدف لمثله في لقاء شهد ندية وإثارة من جانب الفريقين، ويبحث هيلاس فيرونا في لقاء اليوم عن الانتصار أو التعادل على أقل تقدير من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري والابتعاد عن صراع الهبوط.

يتواجد نابولي في المركز الثالث برصيد 57 تقطة بعدما فاز في 17 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في 5 مباريات وأحرز 49 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا، وفي المقابل نجد أن هيلاس فيرونا يتواجد في المركز التاسع برصيد 41 نقطة من الانتصار في 11 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر في 9 لقاءات، وأحرز 53 هدفا وتلقت شباكه 44 هدفا.

تشكيل نابولي المتوقع أمام هيلاس فيرونا

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، فوزي غلام، كاليدو كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز، ستانيسلاف لوبتكا، وبيوتر زيلينسكي.

الهجوم: فيكتور أوسيمين ،آدم وناس، لورنزو إنسيني.

تشكيل هيلاس فيرونا المتوقع أمام نابولي

حراسة المرمى: ماركو سيلفستري

خط الدفاع: آلان إمبيروير - كوراي جونتر - يلدريم سيتن

خط الوسط: فيدريكو ديماركو - أندريا دانزي - ميجيل فيلوسو - ماركو فاراواني

خط الهجوم: أدريان تاميزي - صامويل دي كارميني - لوبمير توبتا

موعد مباراة نابولي وهيلاس فيرونا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة نابولي وهيلاس فيرونا في تمام الساعة 04:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 05:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 02:00توقيت غرينيتش، وتذاع مباراة نابولي وهيلاس فيرونا عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت كورة.


اكتبلنا تعليق