نتيجة مباراة فيوتشر وغزل المحلة اليوم 09-03-2022 الدوري المصري



تحدي جديد Future vs Ghazl El Mahalla في الدوري المصري، نتيجة مباراة فيوتشر وغزل المحلة في المباراة التي تقام على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز، في تمام الساعة الثالث عصرا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

وفي الناحية الأخرى نجد أن فيوتشر قدم مباراة قوية أمام الزمالك في اللقاء الماضي وكان قريب من الخروج بنتيجة إيجابية، فيوتشر كان قاب قوسين أو أدني من الانتصار إلا أن رغبة لاعبي الأبيض حسمت اللقاء في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، وسيبحث فيوتشر في لقاء اليوم عن تقديم أداء قوي أمام غزل المحلة والعودة بالانتصار من أرض زعيم الفلاحين.

فيوتشر يتواجد السادس بجدول الدوري برصيد 15 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز 13 هدفا وتلقت شباكه 9 أهداف.

موعد مباراة فيوتشر وغزل المحلة والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة فيوتشر وغزل المحلة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة فيوتشر وغزل المحلة عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت.

سيبحث غزل المحل صاحب الأرض والجمهور عن تحقيق الانتصا ر وحصد العلامة الكاملة للخروج من كبوة الهزيمة التي مني في الجولة الماضية أمام سموحة بهدفين دون در، غزل المحلة لم يقدم الأداء المنتظر منه في الجول الماضية وارتكب أخطاء قاتلة أمام الفريق السكندري لتستقبل شباكه هدفين ويخسر النقاط الثلاثة، وسيبحث أبناء عبد الحميد بسيوني عن تقديم أداء مثير في مواجهة اليوم من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب البطولة ولا سيما وأن فريق غزل المحلة يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة بعدما فاز في مباراتين وتعادل في 6 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز الفريق 11 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام فيوتشر

في حراسة المرمى: محمود رضا

في خط الدفاع: محمد فتح الله " كماتشو " ، معاذ الحناوى ، محمود علاء ، السيد الشبراوى

في خط الوسط: حميدو ماو ، أحمد الندرى ، أحمد عفيفى ، إبراهيم كونيه

في الهجوم: هشام نبوى ، عبده يحيى

تشكيل فيوتشر المتوقع أمام غزل المحلة

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: جوزيف أنجويم - محمد عبد المنعم – سعد سمير" محمود مرعي"– كريم عرفات

خط الوسط: غنام محمد – عمر فتحي سافيولا- أحمد رفعت – مصطفى البدري

خط الهجوم: عمر كمال عبد الواحد – مروان محسن "أيمن الصفاقسي"


اكتبلنا تعليق