نتيجة مباراة برشلونة وجالطة سراي اليوم 17-03-2022 الدوري الاوروبي



لقاء قوي Barcelona vs Galatasaray في الدوري الأوروبي، نتيجة مباراة برشلونة وجالطة سراي في المباراة التي تقام على ستاد مركب علي سامي يان الرياضي، ضمن منافسات الإياب لدور الـ16 من الدوري الأوروبي، عبر موقعنا يلا شوت كورة، في تمام 19:45 مساء القاهرة.

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الذهاب بين برشلونة وجالطة سراي التي أقيمت الأسبوع الماضي على ستاد الكامب نو، أصحاب الأرض والضيف فشلا في اختراق الدفاعات وأهدر مهاجمي الفريقين العديد من الكرات كما أحرز الأسد الفرنسي ديديه جوميز مهاجم جالطة سراي هدفا تم إلغائه بعد العودة للفار التي أثببت تواد اللاعب في موقف متسلل.

بكل تأكيد يدخل برشلونة لقاء اليوم رافعا شعار لا وقت لإهدار الفرص حيث سيبحث النادي الكتالوني عن تحقيق الفوز والتأهل للدور القادم من البطولة الأوروبية ومواصلة رحلته نحو العودة للألقاب والبطولات من جديد.

برشلونة قدم مباراة من العيار الثقيل مطلع الأسبوع الجاري امام أوساسونا بديربي كتالونيا وحقق الفوز برباعية دون رد، لاعبو برشلونة قدموا مباراة نارية دفاعيا وهجوميا واستطاع الفريق السيطرة على مجريات اللقاء ليحصد العلامة الكاملة ويواصل الزحف للأمام في جدول ترتيب الليجا، بكل تأكيد فوز برشلونة الأخير سيكون دافع كبير للعملاق الكتالوني من أجل تحقيق الانتصار في لقاء اليوم والعبور لدور الـ8 من البطولة الأوروبية.

طموح جماهير برشلونة بات في السماء وخاصة بعد تولي النجم تشافي أسطورة النادي قيادة الفريق في الفترة الماضية واستطاع أن يعيد هيبة العملاق الكتالوني من جديد، برشلونة وعلى الرغم من الأزمات المالية التي يمر بها مطلع الموسم الجاري التي دفعته للتخلص من ليونيل ميسي أسطورة النادي ألا أنه استطاع أن يبرم صقفات قوية خلال الميركاتو الأخير بالتعاقد مع توريس وأوباميانج وتراوري وتشافي كان لهم دورا كبيرا في تحول أداء الفريق 180% ليعود من جديد إلى المسار الصحيح، وبكل تأكيد مع التعاقدات القادمة سيعود برشلونة لمنصات التتويج من جديد.

برشلونة سيعاني في لقاء الوم من غياب أومتيتي وفاتي وروبيرتو للإصابة إلى جانب داني ألفيس الغير مقيد في القائمة الأوروبية، وسيكون باقي اللاعبين تحت تصرف المدير الفني في لقاء اليوم ولن تشهد القائمة أي تعديلات عن قائمة الفريق في لقاء الذهاب ومن المنتظر أن يتواجد في القائمة كل من:"تير شتيجن، ديست، بيكيه، أراوخو، بوسكيتس، ريكي بويج، ديمبلي، ممفيس ديباي، أداما تراوري، مارتين برايثوايت، نيتو، لينجليت، بيدري، لوك دي يونج، جورد ألبا، فيران توريس، فرينكي دي يونج، أوسكار مينجويزا، إريك جارسيا، بيير أوباميانج، نيكو، وأرناو تيناس".

موعد مباراة برشلونة وجالطة سراي والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة برشلونة وجالطة سراي في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 17:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة برشلونة وجالطة سراي عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD Premium .

وفي الجانب الأخر سيتسلح فريق جالطة سراي بعاملي الأرض والجمهور من أجل اقتناص بطاقة العبور للدور القادم من البطولة الأوروبية والإطاحة بالعملاق الكاتلوني من البطولة، فريق جالطة سراي قدم مباراة قوية بطبيعة الحال في لقاء الذهاب وكان ندا قويا لبرشلونة واعتمد في هجومي على النجم سفيان فيجولي الذي قدم لقاء قوي جدا وكان محور أداء للفريق التركي وبصم على كل كورة وبكل تأكيد سيكون له دورا في لقاء اليوم في حالة انتصار فريقه.

جالطة سراي يدخل لقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية بعدما انتصر على بشكتاش في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت تألق مصطفى محمد نجم منتخب مصر الذي ساهم في تسجيل هدفي فريقه في المباراة، وبكل تأكيد سيكون الانتصار الأخير دافع كبير للاعبين من أجل الانتصار والعبور للدور القادم والخروج من المباراة ببطاقة الترشح لدور الـ8 للبطولة الأوروبية.

القوة الضاربة سيتكون حاضرة لاصحاب الأرض في اللقاء ومن المنتظر أن يتواجد في قائمة جالطة سراي كل من:" فيرناندو موسليرا، إينياكي بينيا، إسماعيل تشيبي، عمر العبدلاوي، فان أنهولت، إيمري كيلينتش، فيكتور نيلسون، الباسلان أوزتورك، إشيك كان أرسلان، إريك بولجار، سميح كايا، ساشا بوي، عمر بيرام، ماركاو، أولمبيو موروتان، كريم أكتورغلو، ألكسندرو تشيكالداو، باريش يلماظ، تايلان أنتاليالي، بيركان كوتلو، جوميز، مصطفى محمد، ريان بابل، خليل درويش أوغلو، سفيان فيغولي.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام جالطة سراي

تير شتيجن، ديست، بيكيه، أراوخو، جورد ألبا، بوسكيتس، ريكي بويج، بيدري، فيران توريس، إريك جارسيا، بيير أوباميانج

تشكيل جالطة سراي المتوقع أمام برشلونة

إينياكي بينيا، إيمري كيلينتش، فيكتور نيلسون، الباسلان أوزتورك، إشيك كان أرسلان، ألكسندرو تشيكالداو، باريش يلماظ، تايلان أنتاليالي، مصطفى محمد، سفيان فيغولي.


اكتبلنا تعليق