إيفرتون يُسقط الماكبايس في مباراة الوقت الضائع



لقاء قوي FC Everton vs Newcastle United في البريميرليج، نتيجة مباراة نيوكاسل وايفرتون في المباراة التي تقام على ستاد جوديسون بارك في تمام الساعة 09:45بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثلاثون للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يمر إيفرتون بفترة صعبة للغاية ويعاني الفريق من تراجع النتائج والأداء حيث يتواجد من ضمن الفرق التي تتصارع للهروب من الهبوط، فريق إيفرتون لم يعرف الانتصار مع المدرب الجديد فرانك لامبارد بعد سلسلة النتائج السلبية، المدير الفني السابق لتشيلسي قدم مباريات قوية ألا أن الأخطاء الفردية كلفته خسارة النقاط، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الخروج من كبواته وتحقيق الفوز أملا في الهروب أكثر وأكثر من صراع القاع.

إيفرتون يتواجد في المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 4 مباريات ومني بالهزيمة في 16 لقاء وأحرز الفريق 28 هدفا وتلقت شباكه 47 هدفا.

تشكيل إيفرتون المتوقع أمام نيوكاسل يونايتد

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: بين جودفراى - ياري مينا - مايكل كين - لوكاس دين.

خط الوسط: آلان - عبدالله دوكوري - تاونسند - ديمراي جراي - أنتونى جوردون.

خط الهجوم: سالمون روندون.

وفي الجانب الأخر يمر نيوكاسل بفترة جيدة في الأونة الأخيرة بعد استعادة نغمة الانتصارات والابتعاد عن صراع القاع، فريق نيوكاسل يونايتد قادم من هزيمة أمام تشيلسي بهدف دون رد ف لقاء اتسم بالندية والإثارة في الأسبوع الماضي، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة أملا في الزحف للأمام أكثر وأكثر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي أملا في البقاء بين الكبار بالموسم المقبل.

ويحتل نيوكاسل يونايتد المرتبة الرابع عشر برصيد 31نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وتعرض للهزيمة في 11 لقاء، وأحرز الفريق 32هدفا وتلقت شباكه 48هدفا.

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع أمام إيفرتون

حراسة المرمى: دوبرافكا

خط الدفاع: تارجيت - بورن - شار - كرافت

خط الوسط: دي ليرا - شيلفي - ويلوك

الهجوم: ميرفي - وود - فريزر

موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة إيفرتون ونيوكاسل في تمام الساعة 21:45بتوقيت القاهرة، الساعة 19:45بتوقيت غرينيتش، الساعة 22:45بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة إيفرتون ونيوكاسل عبر موقعنا يلا شوت كورة وقناة beIN Sports 3 HD Premium .


اكتبلنا تعليق