نتيجة مباراة وفاق سطيف وأمازولو اليوم 12-03-2022 دوري ابطال افريقيا



لقاء استعادة التوازن AmaZulu vs Entente Sportive de Setif في البطولة الإفريقية، نتيجة  مباراة وفاق سطيف وأمازولو في المباراة التي تقام على ستاد 8 ماي 1945 تمام الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يسعى وفاق سطيف الجزائري إلى تصحيح أموره والخروج من كبوة الهزيمة المفاجأة التي مني بها في اللقاء الماضي أمام بطل جنوب إفريقيا من أجل اللحاق بالمنافسة بقوة على التأهل عن المجموعة الثانية، الفريق المغربي يمتلك في جعبته 3 نقاط فقط من الفوز في لقاء واحد أمام حوريا بطل غينيا ومني بالهزيمة في مباراتين أمام الرجاء وأمازولو، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار الثاني له في المجموعة لتعزيز فرصه في العبور للدور القادم من البطولة.

ويتطلع وفاق سطيف إلى الخروج من كبوة الهزيمة وتفادي الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها في المباراتين السابقتين سواء في التمركز أو المراقبة واستغلال انصاف الفرص للوصول لمرمى بطل جنوب إفريقيا والخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة للحفاظ على فرصه في العبور للدور القادم، الجهاز الفني لفريق وفاق سطيف حذر اللاعبين من الاستهتار والتراخي في مواجهة اليوم لتفادي الهزيمة الثالثة في المجموعة من أجل الحفاظ على آماله في الهروب من القاع.

وفي الجانب الأخر سيدخل بطل جنوب إفريقيا لقاء اليوم بحالة فنية وبدنية عالية للغاية بعدما فاز في اللقاء الماضي في مفاجأة مدوية، بطل جنوب إفريقيا يمتلك في جعبته 6 نقاط من الانتصار على حوريا ووفاق رياضي سطيف، وسيخوض لقاء اليوم بتوازن بين الدفاع والهجوم مع الاعتماد على المرتدات والكرات الثابتة من أجل اختراق دفاعات بطل الجزائر والخروج بنتيجة طيبة على أرضية ميدانه ووسط جماهيره وزيادة فرصه في المنافسة على أول بطاقتين في المجموعة واستمرار مغامرته الإفريقية في الظهور الأول له في تاريخه بدوري الأبطال.

موعد مباراة وفاق سطيف وأمازولو والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة وفاق سطيف وأمازولو عبر موقعنا يلا شوت كورة والجزائرية الأرضية إلى جانب بي إن سبورت، وتبدأ مباراة وفاق سطيف وأمازولو الساعة 21:00بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 بتوقيت مراكش، الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل وفاق سطيف المتوقع أمازلو

زكريا بوحلفاية في حراسة المرمى، عبدالحق دباري - حسين لعريبي - هشام بلقروي - فرحانى هوارى في خط الدفاع، أحمد قندوسي - أمير قراوي - أكرم جحنيط في خط الوسط، عبدالرحيم دغموم - إبراهيم بودبوس - عبدالقادر بوتيش في خط الهجوم.

تشكيل أمازولو المتوقع أمام وفاق سطيف

فيلاني زيكالالا في حراسة المرمى، وكارلينغتون نيادومبو - ليمبيكاني مزافا- مكسوليسي مايونغو - فيلاني كونين في خط الدفاع، وموزيوانديل خويلا - بونغينكوسي نومالو- رامسون زهواوو - سيثمبا سيثيبي - تانغيني شيباهو في خط الوسط، غافين هامرز في خط الهجوم.


اكتبلنا تعليق