نتيجة مباراة انبي وديروط اليوم 11-03-2022 كاس مصر



فرصة كبيرة Enppi vs Dayrot في الكأس، نتيجة مباراة إنبي وديروط في المباراة التي تقام على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر، وذلك في تمام الثالثة عصرا عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيكون إنبي أمام فرصة قوية وكبيرة لتحقيق الفوز وضرب عصفورين بحجر واحد وهما العبور للدور القادم واستمرار رحلته في البطولة التي يبحث عن التتويج بلقبها والثاني هو الخروج من كبوة الهزيمة التي مني بها في اللقاء الماضي أمام الشرقية للدخان بهدفين قابل هدف.

الفريق البترولي لم يقدم الأداء المنتظر منه أمام الشرقية في اللقاء الماضي وارتكب أخطاء دفاعية وهجومية قاتلة استطاع لاعبي الشرقية ترجمتها إلى أهداف، حلمي طولان المدير الفني لإنبي طلب من لاعبيه بضرورة غلق ملف لقاء إيسترن كومباني والتفكير في لقاء اليوم وعدم التهاون أو الاستهتار أمام لاعبي ديروط لتفادي مفاجأت الكأس.

إنبي سيكون أمام فرصة قوية لاستعادة التوازن قبل اللقاء الصعب أمام سيراميكا المقر له الأسبوع المقبل في أخر مواجهات الفريق قبل توقف الدوري بسبب ارتباطات منتخب مصر باللقاء الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في قطر.

وفي الجانب الأخر يدرك فريق ديروط مدى صعوبة مباراة اليوم وأن كل الترشيحات تنصب في صالح إنبي من أجل التأهل للدور القادم من البطولات ألا أن الفريق الضيف سيخوض لقاء اليوم باحثا عن تحقيق المفاجأة والاطاحة بالفريق البترولي من البطولة ومواصلة مغامرته والعبور للدور القادم.

ديروط قدم مباراتين على مستوى علي في أمام الإعلاميين وتعادل بدون أهداف ثم فاز على سوهاج بهدفين دون رد، وسيبحث في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي للتأهل لدور الـ16 من بطولة الكأس.

موعد مباراة إنبي وديروط والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة إنبي وديروط في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة13:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنبي وديروط عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت.


اكتبلنا تعليق