نتيجة مباراة فالنسيا والتشي اليوم 19-03-2022 الدوري الاسباني



لقاء مثير Elche vs Valencia في الليجا، نتيجة مباراة فالنسيا وإلتشي في المباراة التي تقام على ستاد مانويل مارتينيز فاليرو الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإسباني، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

فقد فالنسيا نقطتين في صراع القمة الأسبوع الماضي بعدما تعادل مع خيتافي بدون أهداف في المباراة التي شهدت قلة فرصة تهديفية على كل المرمين، وسيبحث الخفافيش في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة من أجل الخروج من المواجهة بالنقاط الثلاثة للتقدم للأمام في جدول ترتيب الليجا، فريق فالنسيا سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة حيث طلب المدير الفني من اللاعبين استغلال أنصاف الفرص مع التأمين الدفاعي أمام المرمى لتفادي استقبال أهداف.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام إلتشي

حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي

الدفاع: تيري كوريا – غابريل باوليستا –عمر الديريتي– خوسي لويس غايا

الوسط: كارلوس سولر باراغان - دانييل واس - أوروس راسيتش - دينيس تشيريشيف

الهجوم: جونسالو جيديش – ماكسيميليانو غوميز

فالنسيا يتواجد في المركز التاسع برصيد 37 نقطة من الفوز في 9 مباريات وخسر في 9 مباريات وتعادل في 10 مباريات وأحرز 41 هدفا وتلقت شباكه 43 هدفا.

موعد مباراة فالنسيا وإلتشي والقنوات الناقلة لها

تتابعون لقاء مواجهة فالنسيا وإلتشيفي تمام الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة، الساعة 18:15بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:15 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة فالنسيا وإلتشي عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

وفي الجانب الأخر سيبحث فريق إلتشي في لقاء اليوم عن استغال الفوز الأخير الذي حققه أمام غرناطة للخروج من مواجهة اليوم بالعلامة الكاملة، فريق إلتشي من الفرق التي تطمح في التواجد بمقعد في منتصف الجدول وسيبحث عن استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى فالنسيا مع التأمين الدفاعي للخروج بنتيجة طيبة من مواجهة اليوم.

تشكيل إلتشي المتوقع أمام فالنسيا

حراسة المرمى: إدغار باديا

خط الدفاع: جوسيما سانشيز - أنطونيو باراغان - خوان سانشيز

خط الوسط: جوسان بوماريس - رامون فولش - فيكتور رودريغيز - فيديل شافيز

خط الوسط الهجومي: جيسون لوكومي - جوناثان كريستيان

خط الهجوم: بيري ميلا

يتواجد إلتشي في المركز الرابع عشر برصيد 32نقطة بعدما فاز في 8 لقاءات وتعادل في 8 لقاءات ومني بالهزيمة في 12 لقاء، وأحرز الفريق 30هدفا وتلقت شباكه 39 هدفا.


اكتبلنا تعليق