نتيجة مباراة الأهلي والمريخ اليوم 18-03-2022 دوري ابطال افريقيا



لقاء منتظر Al Ahly vs Al Merrikh Omdurman في دوري الأبطال، نتيجة مباراة الأهلي والمريخ السوداني في المباراة التي تقام على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري أبطال إفريقيا.

مني الأهلي بهزيمة قاسية أمام ماميلودي صن داونز بهدف دون رد في الجولة الماضية لتعرض المارد الأحمر للهزيمة الثانية على التوالي بعدما خسر من بطل جنوب إفريقيا في الجولة الثالثة، الأهلي يرفع في لقاء اليوم رافعا شعار لا بديل عن الفوز من أجل الحفاظ على فرصه في العبور لدور خروج المغلوب من البطولة الإفريقية، المارد الأحمر لم يقدم الأداء الهجومي المنتظر منه في المواجهة الماضية كما أنه فقد قوته الدفاعية وتلقت شباكه هدفا ليفقد النقاط الثلاثة.

المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني طلب من اللاعبين ضرورة الخروج من الكبوة و نسيان نتيجة مواجهة صن داونز والتفكير في لقاء اليوم والخروج بالنقاط الثلاثة من أجل الدخول بقوة في المنافسة على بطاقة العبور للدور القادم من البطولة الإفريقية املا في الاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المريخ السوداني

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم - علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج – عمرو السولية

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر "محمد مجدي "أفشة" – محمد شريف – حسين الشحات "لويس ميكيسوني"

موعد مباراة الأهلي والمريخ والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة الأهلي والمريخ عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات بي إن سبورت، وتبدأ مباراة الأهلي والمريخ الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 5:00 بتوقيت مراكش، الساعة 4:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وفي المقابل نجد أن المريخ سيخوض لقاء اليوم بالقوة الهجومية له من أجل المنافسة على بطاقة العبور للدور القادم، فريق المريخ أهدر الفوز في الجولة الماضية أمام الهلال وخسر بهدف دون رد في أم درمان وستكون مباراة اليوم بمثابة الفرصة الأخيرة والذهبية للاعبين من أجل حصد العلامة الكاملة من المباراة والمنافسة على العبور للدور القادم بعدما ضمن صن داونز العبور للدور القادم من البطولة.

ويعلم لاعبو المريخ أن أي تعثر جديد يعني الخروج من سباق التأهل، وتبقى بطاقة الترشح من نصيب الأهلي وصن داونز، المريخ السوداني يعاني في الفترة الحالية من أزمة فينة تتمثل في رحيل المدير الفني الإنجليزي لي كلارك والمدرب العام إبراهومة وسيخوض الفريق لقاء اليوم بقيادة فنية جديدة كما يفتقد المريخ، جهود عماد الصيني بعد طرده في الشوط الثاني لمباراة الهلال.

تشكيل المريخ المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: محمد مصطفى محمد

خط الدفاع: احمد طبنجة - باواك توماس إيتا - حمزة داوود - مصطفى كرشوم

خط الوسط: احمد حامد التش - عمار كمال الدين طيفور - محمد الرشيد - تاج الدين النور اوغستين اوتو

خط الهجوم: توني إدجوماريجوي

لغة الأرقام تشير إلى أن المريخ يمتلك سجل متواضع أمام الأندية المصرية، المريخ خاض 11 مواجهات مع الأندية المصرية بملعبها لم يحقق أي انتصار، وخسر 10 مباريات وتعادل في لقاء، واستقبلت شباكه 26 هدفا وأحرز 6 أهداف.


اكتبلنا تعليق