نتيجة مباراة المصري واوثو ديو اليوم 13-03-2022 الكونفيدرالية الافريقية



لقاء رد الاعتبار El Masry Club vs AS Otoho Doyo في الكونفدرالية، نتيجة مباراة المصري وأوتوهو أويو في المباراة التي تقام على ستاد الجيش بالسويس تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يعاني المصري البورسعيدي من أزمة قوية خلال الأيام الماضيةبسبب تراجع الأداء والنتائج سواء في بطولة الدوري الممتاز او في كأس الاتحاد الإفريقي، الفريق البورسعيدي خسر من أوتوهو أويو في الجولة الثالثة من البطولة الإفريقية، ثم خسر من طلائع الجيش في الدوري الممتاز بهدف دون رد ليتأزم موقفه في الدوري.

وسيبحث المصري في لقاء اليوم عن الانتصار والعودة من جديد لصراع المنافسة على أول بطاقتين في المجموعة والتأهل للدور القادم من البطولة ومواصلة مغامرته الإفريقية ولا سيما وأن الفريق يمتلك لاعبين وجهازفني لديهم الطموح في التتويج بالبطولة، الفريق البورسعيدي سيستعيد في لقاء اليوم لقدرات وإمكانيات النجم كريم العراقي الذي غاب عن اللقاء الماضي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء ومن المتوقع أن يقود الجبهة اليمنى في لقاء اليوم.

المدير الفني للمصري البورسعيدي معين الشعباني أكد أن فريقه يخوض لقاء اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز للعودة من جديد وتصحيح المسار والمنافسة على أول مقعدين في المجموعة والعبور للدور القادم.

تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع أمام أوتوهو أويو

حراسة المرمى: أحمد مسعود

خط الدفاع: كريم العراقي، إسلام صلاح، عمرو موسى، أحمد شديد قناوي.

خط الوسط: فريد شوقي، إيزي إيميكا، محمد جريندو، محمد عنتر، إلياس الجلاصي.

خط الهجوم: أوستين أموتو

موعد مباراة المصري وأوتوهو أويو والقنوات لناقلة لها

تقام مباراة المصري وأوتوهو أويو الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة بتوقيت تونس والجزائر، الساعة الرابعة بتوقيت غرينيتش، الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة المصري وأوتوهو أويو عبر beIN Sports HD وموقعنا يلا شوت كورة.

وفي الجانب الأخر يأمل فريق أوثو دويو في الخروج من ستاد برج العرب بنتيجة طيبة تساهم في تعزيزي موقفه بجدول المجموعة وخاصة بعد الفوز على أبناء بورسعيدي في الجولة الماضية من البطولة، وسيبحث الفريق الضيف في لقاء اليوم عن استغلال الكرات الثابتة والهجمات المرتدة للخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة وضع قدما في الدور القادم من البطولة الإفريقية.


اكتبلنا تعليق