نتيجة مباراة طلائع الجيش والشرقية للدخان اليوم 17-03-2022 الدوري المصري



مواجهة مثيرة El Sharkeyah Lelddukhan vs Tala'ea El Gaish في الدوري المصري، نتيجة مباراة الشرقية للدخان وطلائع الجيش في الأسبوع الثالث عشر للدوري المصري باللقاء الذي يقام على ستاد بتروسبورت في تمام 5:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

تحت شعار لا بديل عن الفوز يلتقي فريق الشرقية للدخان وطلائع الجيش في لقاء سيكون بمثابة الهروب من القاع ولا سيما في ظل تصارع الفريقين بجدول ترتيب الدوري، فريق إيسترن كومباني يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار مثير على إنبي بهدفين مقابل هدف في الدوري ومن ثم فاز على غزل المحلة بضربات الجزاء الترجيحية بعدما انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وسيبحث الشرقية في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته من أجل الابتعاد خطوة عن صراع القاع.

وفي الجانب الأخ سيبحث طلائع الجيش في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة الانتصارات بعدما عبر عقبة المصري البورسعيدي في الأسبوع الماضي بهدف دون رد، ثم فاز على حلوان العام بثلاثية مقابل هدف في الكأس ليواصل الفريق مسيرته الإيجابية في البطولة التي يحمل لقبها، وسيبحث الفريق العسكري في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة للزحف للأمام بجدول الدوري.

طلائع الجيش يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 نباريات وخسر في 5 مباريات، وأحرز الفريق 5 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا، بينما يتواجد إيسترن كومباني في المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط بعدما فاز في مباراتين وخسر في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات وأحرز 9 أهداف وتلقت شباكه 23 هدفا.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام الشرقية للدخان

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: خالد سطوحي - حسن مجدي - محمد ناصف -مصطفي حسن الزناري

خط الوسط: عبد الرحمن خالد "شيكا" - مهند لاشين

خط الوسط الهجومي: أحمد سمير - محمد الصباحي - عمرو السيسي

خط الهجو: جون أنطوي "كازادي كاسينجو

تشكيل الشرقية للدخان المتوقع أمام طلائع الجيش

حراسة المرمى: أحمد بوسكا

خط الدفاع: أحمد السيد متعب - عاصم سعيد - أسامة عزب - كمال أبو الفتوح

خط الوسط: أحمد ثابت- محمد ناصر مودي - كريم خميس - علاء محمد - محمد عصام.

خط الهجوم: صلاح عاشور

موعد مباراة الشرقية للدخان وطلائع الجيش والقنوات الناقلة لها

عزيزي متابع يلا شوت كورة أنت على موعد مع مواجهة الشرقية للدخان وطلائع الجيش في تمام الساعة17:30 بتوقيت القاهرة، الساعة15:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 18:30بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة الشرقية للدخان وطلائع الجيش عبر أون تايم سبورت أتش دي وموقعنا يلا شوت كورة


اكتبلنا تعليق