نتيجة مباراة الاتفاق وضمك اليوم 17-03-2022 الدوري السعودي



اختبار جديد Al Ettifaq vs Damac في الدوري السعودي، نتيجة مباراة الاتفاق وضمك في المباراة التي تقام على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 17:55بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم الاتفاق لقاء قوي في الأسبوع الماضي وتعادل مع النصر بهدفين لمثلهما، فريق الاتفاق استطاع أن يخروج بنتيجة إيجابية أمام احد الفرق التي تتصارع على لقب البطولة في الظهور الأول للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق، وسيبحث الاتفاق في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وجمع النقاط الثلاثة من أجل الزحف للأمام في جدول البطولة والدخول في المنطقة الدفئة بعيد عن صراع القاع.

ويتواجد الاتفاق في المركز الرابع عشر برصيد 24نقطة بعدما فاز في 5 لقاءات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 9 مباريات وأحرز 28 هدفا وتلقت شباكه 38 هدفا.

تشكيل الاتفاق المتوقع أمام ضمك

حراسة المرمى:رايس مبولحي

خط الدفاع: سعيد الربيعي - عبدالله الخطيب - سعيد المولد

خط الوسط: سنوسي الهوساوي -فيليب كيس - إليريك دي سوزا - سعد السولي

خط الهجوم: عبدالله السالم - محمد الكويكبي - روبن كوايسون

وفي الجانب الأخر يخوض فريق ضمك لقاء اليوم قادما من انتصار على الحزم بهدف دون رد، فريق ضمك استطاع أن يخرج من صدمة الهزيمة التي مني بها من الاتحاد في الجولة قبل الماضية بهدفين مقابل هدف ليعود من جديد للمسار الصحيح، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة الانتصارات للتقدم أكثر بجدول ترتيب الدوري السعودي.

يحتل ضمك في المركز الخامس برصيد 39 نقطة بعدما فاز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز 33 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

تشكيل ضمك المتوقع أمام الاتفاق

حراسة المرمى : مصطفى زغبة.

خط الدفاع : فاروق شافعي، كسيرجيو خافيير فيتور، عبدالله العمار، مهند أحمد النجعي

خط الوسط : بدر محمد منشي، عبدالعزيز رشيد مجرشي

خط الوسط الهجومي: العربي هلال سوداني، عارف صالح آل حيدر، ميجو ساكتاش

خط الهجوم : ايميليو زيلايا.

موعد مباراة الاتفاق وضمك والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية مباراة الاتفاق وضمك في تمام الساعة 17:55بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 18:55 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 15:55بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الاتفاق وضمك عبر موقعنا يلا شوت كورة و ssc .


اكتبلنا تعليق