نتيجة مباراة الترجي والصفاقسي اليوم 06-03-2022 الدوري التونسي



قمة قوية Esperance ST vs CS Sfaxien في الدوري، نتيجة مباراة الترجي والصفاقسي في المباراة التي جمع الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المجموعة الأولى، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيبحث كل فريق في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة من المواجهة للحفاظ على فرصهما في المنافسة على بطاقة الصدارة والعبور للدور النهائي للمنافسة على لقب الدوري.

الترجي يعد الفريق الأكثر استقرار قبل لقاء اليوم والذي تنصب كل الترشيحات في صالحه ولا سيما وأنه يعتلي القمة برصيد 17 نقطة عقب انتصاره في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وأحرز 10 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف، علما بإنه تعادل في الأسبوع الماضي مع أمل حمام سوسة بدون أهداف وفقد نقطتين في صراع القمة.

أما الصفاقسي فيتسلح بعاملي الأرض والجمهور من أجل استعادة التوزن من جديد والخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في أخر مباراتين أمام بيراميدز في الكونفدرالية ونجم المتلوي في الدوري بهدفين مقابل هدف من أجل المنافسة على المقاعد الأولى، حيث أنه يتواجد في المرتبة الرابعة برصيد 13 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء وخسر في 3 مباريات وأحرز الفريق 8 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

تشكيل الصفاقسي المتوقع أمام الترجي

حراسة المرمى: أيمن دحمان.

خط الدفاع: محمد نصراوي – علاء غرام – محمد بن علي – حسام دقدوق.

خط الوسط: وليد القروي – شادي الهمامي – ماليك رياح – حسين علي – أيمن الحرزي.

خط الهجوم: فراس شواط.

موعد مباراة الترجي التونسي والصفاقسي والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة الترجي التونسي والصفاقسي الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 13:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الترجي التونسي والصفاقسي عبر موقعنا يلا شوت كورة.

تشكيل الترجي المتوقع أمام الصفاقسي

حراسة المرمى: معز بن شريفية

خط الدفاع: زياد مشموم - محمد أمين توغاي - هاني عمامو - محمد أمين بن حميدة

خط الوسط: فوسيني كوليبالي - محمد علي بن رمضان - صابر بوغرين

خط الهجوم: حمدو الهوني - أنايو إيوالا - كينجسلي إيدو


اكتبلنا تعليق