باتريك فييرا يُسقط جوارديولا في البريميرليج



اختبار قوي Manchester City vs Crystal Palace في البريميرليج، نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في المباراة التي تقام على ستاد سيلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي، وذلك الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يسير مانشستر سيتي بصورة ممتازة في الأونة الأخيرة بعدما فاز على مانشستر يونايتد في ديربي مانشستر برباعية مقابل هدف، وسيبحث المان سيتي في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل الابتعاد بالصدارة في ظل مطاردة ليفربول صاحب المركز الثاني ولا سيما وأن الفارق بين الفريقين بات 3 نقاط فقط.

وفي الجانب الاخر يمر كريستال بالاس في الفترة الحالية بمستويات جيدة بعدما فاز على وولفرهامبتون في الجولة الماضية هدفين دون رد، وسيبحث فريق كريستال بالاس في لقاء اليوم عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الانتصار أو التعادل على أقل تقدير للخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية تساهم في تحسين موقفه أكثر بجدول ترتيب البريميرليج.

مانشستر سيتي يعتلي القمة برصيد 69 نقطة بعدما خاض 28 لقاء حقق الفوز في 22 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز 68 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا، ويتواجد فريق كريستال بالاس في المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر في 9 لقاءات، وأحرز الفريق 39 هدفا وتلقت شباكه 38 هدفا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports 1 HD Premium بتعليق جواد بدة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام كريستال بالاس

إيدرسون مورايس في حراسة المرمى، وون ستونز- كايل ووكر - جواو كانسيلو - ايميريك لابورت في خط الدفاع، ورودريغو هيرنانديز - بيرناندو سيلفا في خط الوسط، ورياض محرز" كيفين دي بروين -رحيم سترلينج - جاك جريليش في خط الوسط الهجومي، وفيليب فودين في خط الهجوم

تشكيل كريستال بالاس المتوقع أمام مانشستر سيتي

فيسنتي جوايتا باناديرو في حراسة المرمى، وجويل وارد - جيفري شلوب - تيريك ميتشل - خايرو ريديفالد في خط الدفاع، وشيخو كوياتي - جيمس ماكارثر -مارك جويهي في خط الوسط، ويلفريد زاها- جون فيليب ماتيتا - جوردان ايو في خط الهجوم.


اكتبلنا تعليق