نتيجة مباراة شباب بلوزداد وجوانينج جالاكسي اليوم 11-03-2022 دوري ابطال افريقيا



 لقاء متكافيء Chabab Riadhi De Belouizdad vs Jwaneng Galaxy في دوري الأبطال، نتيجة مباراة شباب بلوزداد وجوانينج جالاكسي في المباراة التي تقام على ستاد 20 أوت 1956 في تمام الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عبر مواعنا يلا شوت كورة.

نجح فريق شباب رياضي بلوزداد أن يعبر عقبة جوانينغ غالاكسي في الجولة الماضية الماضية بالبطولة الإفريقية وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق الجزائري في لقاء اليوم عن استغلال عاملي الأرض والجمهور في لقاء اليوم من أجل التحقيق الفوز الثاني في البطولة الإفريقية ولا سيما وأنه تعادل في أول مباراتين أمام النجم الساحلي سلبيا والترجي بهدف لمثله.

فريق شبار رياضي بلوزداد سيخوض لقاء اليوم بنفس القوة الهجومية التي خاض بها لقاء بطل بوتسوانا في الجولة الماضية ولا سيما وأنه يدرك أن المباراتين القادمتين سيكون لهما دورا كبيرا في تحديد ملامح المجموعة.

وفي الجانب الأخر يخوض فريق جوانينج جالاكسي لقاء اليوم رافعا شعار "الفرصة الأخيرة" ويدرك الفريق البوتسواني أن الفوز وحده سيكون مفتاح منافسته على أول بطاقتين للترشح للدور الثاني، أما في حالة التعثر أو التعادل سيكون خارج البطولة بشكل رسمي ولا سيما وأنه خسر من بطل الجزائر في اللقاء الماضي وتعادل مع النجم الساحلي بهدف لمثله في الجولة الثانية وخسر من الترجي في الجولة الأولى، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تقديم عرض قوي أمام بطل الجزائر والخروج بنتيجة تساهم في منافسته على أول مقعدين بالمجموعة.

موعد مباراة شباب بلوزداد وجوانينج جالاكسي والقنوات لناقلة لها

تقام مباراة شباب بلوزداد وجوانينج جالاكسي الساعة 21:00بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00بتوقيت تونس والجزائر، الساعة 19:00بتوقيت غرينيتش، الساعة 22:00بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة شباب بلوزداد وجوانينج جالاكسي عبر beIN Sports HD وموقعنا يلا شوت كورة.

تشكيل جوانينج جالاكسي المتوقع أمام شباب رياضي بلوزداد

حراسة المرمى: كاتيلغو مبيسي

خط الدفاع: فورتونايت تولاري - إسحاق بايي - مواجي سيشيلي -تيبوغو سوسومي

خط الوسط: باكانغ ليسهونا - جابي موهوتسيوا -أوليبوجينغ ماليبيي - رينتسي كيكابيتسي

خط الهجوم: ريساوباكا تاتانياني - تهابانغ سيسينيي

تشكيل شباب رياضي بلوزداد المتوقع أمام جوانينج جالاكسي

حراسة المرمى: أحمد عبد القادر

خط الدفاع: شمس الدين نساخ، سفيان بوشار، شعيب قداد، مختار بالخيثر

خط الوسط: حسام الدين مرزيق- زكرياء دراوي - تابتي العربي، محمد إسلام باكير- خالد بوسليو

خط الهجوم: كريم عريبي


اكتبلنا تعليق