نتيجة مباراة السعودية والصين اليوم 24-03-2022 في تصفيات كاس العالم



فرصة ذهبية Saudi Arabia vs China في تصفيات المونديال، نتيجة مباراة السعودية والصين في المباراة التي تقام على ستاد الشارقة في الجولة التاسعة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

خضع المنتخب السعودي لمعسكر مغلق في العاصمة الإماراتية "أبو ظبي" استعدادا للقاء اليوم حيث فضل هيرفي رينارد الدخول في معسكر مبكر بالإمارات من أجل التعود على الأجواء المناخية في أبو ظبي استعدادا لموقعة الصين، المنتخب السعودي سيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل الابتعاد أكثر بصدارة جدول المجموعة ووضع قدما في نهائيات المونديال في ظل الصراع الشرس من اليابان وأستراليا أصحاب المركزين الثاني والثالث.

المنتخب السعودي مني بالهزيمة من اليابان في أخر مبارياته بالتصفيات بهدفين دون رد في لقاء لم يظهر فيه المنتخب السعودي بالأداء المنتظر منه وارتكب أخطاء دفاعية قاتلة وفقد شراسته الهجومية وخاصة في اللمسة الأخيرة وهو ما سيبحث الفريق فيع عن حل في لقاء اليوم من أجل استعادة التوازن وحصد العلامة الكاملة والخروج من المباراة بالنقاط الثلاثة.

وتسلح رينارد بقائمة نارية تضم 26 لاعبا للقاء اليوم ولقاء استراليا في الجولة القادمة والأخيرة من التصفيات وضمت القائمة كل من: "محمد العويس، محمد اليامي، فواز القرني، أمين البخاري، عبدالله مادو، أحمد شراحيلي، حسان التمبكتي، عبدالاله العمري، زياد الصحفي، ياسر الشهراني، متعب الحربي، محمد البريك، سعود عبدالحميد، سلمان الفرج، سامي النجعي، محمد كنو، علي الحسن، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، خالد الغنام، عبدالرحمن العبود، عبدالعزيز البيشي، فهد المولد، هتان باهبري، فراس البريكان، صالح الشهري".

موعد مباراة السعودية والصين والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مواجهة السعودية والصين في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة السعودية والصين عبر موقعنا يلا شوت كورة.

وفي المقابل يدرك المنتخب الصيني أنه فقد كل فرصه في بلوغ نهائيات المونديال في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة من التصفيات والتي كان أخرها الهزيمة من اليابان بهدفين دون رد وفيتنام بثلاثية مقابل هدف، وسيبحث المنتخب الصيني في لقاء اليوم عن ترك بصمة له في التصفيات والثأر من الهزيمة التي تعرض لها بجولة الذهاب من المنتخب الصيني.

تشكيل السعودية المتوقع أمام الصين

محمد العويس، متعب الحربي وعبد الله مادو وعبد الإله العمري وأحمد شراحيلي، ياسر الشهراني وسالم الدوسري ومحمد كنو وسلمان الفرج، عبد الرحمن غريب، فهد المولد

تشكيل الصين المتوقع أمام السعودية

يان جونلينغ - شياوتينغ فينغ - لي أنغ- تياس برونينج - وانج شينتشاو - لينبنج تشانج - جين جينغداو - وو زي - شي زهونغو - غاو لين - شيهاو وي


اكتبلنا تعليق