البلوز يخطف ثلاث نقاط صعبة من نيوكاسل بهدف يتيم



اختبار مثير Chelsea vs Newcastle United في الدوري الإنجليزي، نتيجة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في المباراة التي تقام على ستاد ستامفورد بريدج في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يقدم تشيلسي مباريات قوية في الفترة الماضية ويسير الفريق بصورة جيدة نحو اعتلاء القمة والمنافسة على اللقب، فريق تشيلسي حقق الفوز في أخر مباراة أمام نوريتش سيتي بثلاثية مقابل هدف، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم إلى مواصلة سلسلة انتصاراته من أجل الزحف أكثر للقمة والحفاظ على فرصه في المنافسة على لقب البطولة بجانب ليفربول ومانشستر سيتي.

وفي الجانب الأخر نرى أن نيوكاسل بدأ في استعادة قدراته وإمكانيه الفنية والبدنية في الأونة الأخيرة، ويخوض الفريق لقاء اليوم قادما من انتصار على ساوثهامتون بهدفين مقابل هدف، وسيبحث هو الأخر في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة للابتعاد أكثر من صراع القاع.

تشيلسي يتواجد حاليا في المركز الثالث برصيد 56 نقطة حصدهم من الفوز في16 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز الفريق 56 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المرتبة الرابع عشر برصيد 31 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات، وأحرز الفريق 32 هدفا وتلقت شباكه 47 هدفا.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام نيوكاسل

إدوارد ميندي في حراسة المرمى، وتريفوه تشالوباه - أنتونيو روديجر -سيزار ازبيليكويتا - ماركوس الونسو في خط الدفاع، وماتيو كوفاسيتش- جورجينيو - كريستيان بوليسيتش - كاي هافيرتز في خط الوسط، وتيمو فيرنر – كريستيان بوليسيتش في خط الهجوم.

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع أمام تشيلسي

دوبرافكا في حراسة المرمى، وتارجيت - بورن - شار - كرافت في خط الدفاع، ودي ليرا - شيلفي - ويلوك في خط الوسط، وميرفي - وود - فريزر في خط الهجوم.

موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة 17:00بتوقيت القاهرة، الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات beIN Sports


اكتبلنا تعليق