نتيجة مباراة سيراميكا وسموحة اليوم 08-03-2022 الدوري المصري



تحدي النقاط الثلاثة Smouha vs Ceramica Cleopatra FC في الدوري المصري، نتيجة مباراة سيراميكا وسموحة في الأسبوع الثالث عشر للدوري المصري باللقاء الذي يقام على ستاد الجبل الأخضر في تمام 5:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة .

قدم سموحة مباراة من العيار الثقيل أمام غزل المحلة في الجولة الماضية وحقق الفوز بهدفين دون رد، وسيبحث الفريق السكندري في لقا اليوم عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم ومواصلة الزحف للأمام في جدول الدوري ولا سيما وأنه يقدم موسما ولا أروع ويتطلع إلى حجز مقعده بدوري الأبطال بالموسم الجاري.

يخوض سموحة لقاء اليوم في المركز الرابع برصيد 22 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في لقاء وأحرز الفريق 18هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا

تشكيل سموحة المتوقع أمام سيراميكا

حراسة المرمى : الهانى سليمان

خط الدفاع : أحمد بيكهام – رجب نبيل – شريف رضا – محمد شكرى

خط الوسط : عبد الرحمن عامر – محمد كناريا – عبد الكبير الوادى – صديق كالابا

خط الهجوم : مروان حمدى – حسين فيصل

موعد مباراة سيراميكا وسموحة والقنوات الناقلة لها

تتابعون مواجهة سيراميكا وسموحة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت غرينيتش، الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة سيراميكا وسموحة عبر أون تايم سبورت أتش دي وموقعنا يلا شوت كورة.

وفي الجانب الأخر نرى أن سيراميكا يمر بفترة صعبة في ظل تذبذب الأداء في الأونة الأخيرة وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الخروج من كبواته وتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء أملا في تحسين موقفه بجدول الدوري، فريق سيراميكا سيعتمد على تحركات الثنائي باسم مرسي ومحمد إبراهيم إلى جانب شادي حسين من أجل الوصول لشباك الفريق الساحلي وتحقيق الانتصار واستعادة النتائج الإيجابية من جديد.

سيراميكا يحتل المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة بعدما فاز في مباراتين وتعادل في 6مباريات وخسر في 3لقاءات، وأحرز 11 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا.

تشكيل سيراميكا المتوقع أمام سيراميكا

حراسة المرمى: عامر عامر

خط الدفاع: مصعب البطاط - عبد الله محمود - سيف تقا - أحمد محسن.

خط الوسط: محمود نبيل - بلال السعيدني - محمد حسن - محمد إبراهيم - شريف دابو .

خط الهجوم: باسم مرسي.


اكتبلنا تعليق