نتيجة مباراة الاتحاد وسيراميكا اليوم 12-03-2022 كاس مصر



مواجهة قوية Ceramica Cleopatra vs al ittihad alexandria club في الكأس، نتيجة مباراة الاتحاد وسيراميكا في المباراة التي تقام على ستاد المقاولون العرب الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الـ32 لكأس مصر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

لقاء قوي يجمع بين سيراميكا والاتحاد في أقوى منافسات دور الـ16 لبطولة الكأس، وسيبحث كل فريق في مواجهة اليوم عن حصد بطاقة العبور للدور القادم من البطولة ومواصلة رحلته نحو التتويج باللقب، فريق سيراميكا قادم للقاء اليوم من تعادل مخيب للأمال أمام سموحة بهدف لمثله وفقد الفريق نقطتين في صراع القاع، أما الاتحاد السكندري فيعاني هو الأخر في الفترة الأخيرة من تراجع النتائج والأداء علما بإنه قادم للقاء اليوم من تعادل مخيب للأمال أمام طلائع الجيش بهدف لمثله ليواصل إهدار النقاط والعودة في ترتيب جدول الدوري.

الجهاز الفني لسيراميكا تسلح بالقوة الضاربة للقاء اليوم وشهدت قائمة الفريق تواجد كل من، عامر عامر - محمد كوكو - أحمد محسن - محمود البدري - خالد صبحي - عبد الله محمود - وليد عبد المنعم - سيف تقا - مصعب البطاط - عبد الله جمعة - محمد إبراهيم - كوامي بونسو - وينفول كوبينا - إيفانز منساه - محمد حسن - محمد توني - محمود نبيل - شريف دابو - مصطفى ميسي - مصطفى بهاء - باسم مرسي - شادي حسين

حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري طلب من لاعبيه تحقيق الفوز في لقاء اليوم والخروج من سلسلة النتائج السلبية التي يحققها مؤخرا، ومن المتوقع أن يخوض الفريق لقاء اليوم بالقوة الضاربة أملا في التأهل للدور القادم من البطولة ومواصلة المنافسة على لقب البطولة.

موعد مباراة الاتحاد وسيراميكا والقنوات الناقلة لها

تذاع مباراة الاتحاد وسيراميكا في تمام الساعة 06:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 07:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 04:00 بتوقيت غرينيتش، وتتابعون مباراة الاتحاد وسيراميكا عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات أون تايم سبورت.

تشكيل سيراميكا المتوقع الاتحاد السكندري

عامر عامر في حراسة المرمى، ووليد عبد المنعم - سيف تقا - عبد الله جمعة في خط الدفاع، ومحمد إبراهيم - كوامي بونسو - محمد حسن - محمد توني - محمود نبيل في خط الوسط، وباسم مرسي - شادي حسين في خط الهجوم.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام سيراميكا

محمد عبد المنصف في حراسة المرمى، السيد سالم – محمد عبد السلام – صبرى رحيل – مورو سيلفو في خط الدفاع، سعيدو صنبورى – خالد الغندور – أحمد عادل ميسى – أحمد نبيل مانجا - كريم الديب في خط الوسط، وداميون لوى في خط الهجوم


اكتبلنا تعليق