برايتون يستضيف توتنهام الجريح في البريميرليج



لقاء الخروج من الكبوة Brighton Vs Tottenham في الدوري الإنجليزي، نتيجة مباراة توتنهام وبرايتون في المباراة التي تقام على ستاد فالمر في تمام الساعة 22:30بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة للدوري الإنجليزي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يبحث توتنهام في مواجهة اليوم عن الخروج من صدمة الهزيمة التي مني بها في الأسبوع الماضي أمام مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدفين، توتنهام قدم مباراة قوية أمام الشياطين الحمر دفاعيا وهجوميا وكان على أعتاب الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير لولا تألق وتوهج كريستيانو رونالدو الذي أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" في المباراة، ويسعى توتنهام في لقاء اليوم إلى تفادي الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها في المواجهة الماضية من أجل الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة للزحف للأمام في جدول ترتيب البريميرليج.

توتنهام يتواجد في المركز الثامن برصيد 45 نقطة بعدما فاز في 14 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 10 لقاءات، وأحرز الفريق 42 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام برايتون

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: سيرجيو أورييه - إيريك داير - توبي ألديرفيريلد - سيرجي ريجيلون

خط الوسط: هويبيرج - موسى سيسوكو – ندومبيلى

خط الهجوم: بيرجوين - سون هيونج مين - هارى كين

موعد مباراة توتنهام وبرايتون والقنوات الناقلة لها

تلتقون صافرة بداية مباراة توتنهام وبرايتون في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة توتنهام وبرايتون عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD Xtra 1.

وفي الجانب الأخر يمر برايتون بنفس ظروف توتنهام حيث أنه قادم من هزيمة أمام ليفربول بهدفين دون رد، ويسعى برايتون إلى استعادة التوازن من جديد واستعادة النتائج الإيجابية من أجل تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير لتحسين موقفه في جدول ترتيب البريميرليج.

يمتلك برايتون 33 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب البريميرليج بعدما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر في 9 لقاءات وأحرز الفريق 26 هدفا وتقلت شباكه 34 هدفا.

تشكيل برايتون المتوقع أمام توتنهام

في حراسة المرمى: روبرت سانشيز.

في خط الدفاع: جويل فيلتمان - شون دافى - لويس دانك - دان بورن - مارك كوكوريا.

في خط الوسط: باسكال جروس - آدم لالانا - جاكوب مودير.

في خط الهجوم: لينادرو تورسار - نيل موباي.


اكتبلنا تعليق