صلاح يسجل.. نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم 12-03-2022 الدوري الانجليزي



اختبار جديد Liverpool vs Brighton في الدوري الإنجليزي، نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون في المباراة التي تقام على ستاد فالمر الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع ليفربول في لقاء اليوم إلى الخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام إنتر ميلان في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال، فريق ليفربول عبر للمرحلة القادمة من دوري الأبطال على الرغم من الهزيمة مستفيدا من الانتصار ذهابا بهدفين دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز على مستوى الدوري الإنجليزي من أجل الاقتراب أكثر من قمة ترتيب البريميرليج لمطاردة مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

ليفربول يقع في المرتبة الثانية بجدول الدوري برصيد 63 نقطة بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 69 نقطة، الريدز شارك في 27 لقاء، حقق الفوز في 19 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز 71 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون

حراسة المرمى: أليسون بيكير

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان ديك - أندي روبرتسون

خط الوسط: فابينيو- جوردان هندرسون- تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - لويس دياز

موعد مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة ليفربول وبرايتون عن إشارة عقارب الساعة 02:30 بتوقيت القاهرة، الساعة03:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 12:30 بتوقيت غرينيتش، وتلتقون مع مباراة ليفربول وبرايتون عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD Premium.

وفي الناحية الأخرى يمني فريق برايتون النفس بالخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في الأسبوع الماضي أمام نيوكاسل يونايتد، فريق برايتون يمر بمرحلة صعبة للغاية في ظل الانكسارات التي يحققها في المباريات الأخيرة والتي قادته لخساةرة 12 نقطة متتالية، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تأمين الدفاعات وعدم ترك أي مساحات أمام لاعبي الريدز الذين يمتلكون قدرات فردية وبدنية عالية جدا يجعلهم قادرين على التسجيل من أنصاف الفرص.

برايتون يتواجد في المرتبة الثالث عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 33 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 لقاء وتعرض للهزيمة في 8 مباريات وأحرز الفريق 26 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

تشكيل برايتون المتوقع أمام ليفربول

حراسة المرمى: روبيرت سانشيز

خط الدفاع: آدم وبستر - لويس دينك - باسكال غروس

خط الوسط: يفيس بيسوما - سولومون مارش - إينوك مويبو - شين دافي

خط الهجوم: نيال موباي - لياندرو تروسارد -ستيفن ألزاتي


اكتبلنا تعليق