نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وقادش اليوم 11-03-2022 الدوري الاسباني



لقاء جديد Atletico Madrid vs Cadiz في الليجا، نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وقادش في المباراة التي تقام على ستاد واندا ميتروبوليتانو، الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون للدوري الإسباني، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

استعاد أتلتيكو مدريد ذاكرة الانتصارات من جديد واستطاع الفوز على سيلتا فيجو بهدفين دون رد وواصل سلسلة انتصاراته بالفوز على ريال بيتيس بثلاثية مقابل هدف، وسيبحث الفريق المدريدي في لقاء اليوم عن الفوز الثالث على التوالي من أجل مواصلة الزحف للأمام وتقليص الفارق بينه وبين ريال مدريد صاحب الصدارة.

أتلتيكو مدريد يدرك تماما أنه يمر بفترة صعبة على مستوى النتائج والأداء حتى على الرغم من الفوز في أخر مباراتين ألا أنه سيبحث في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار والخروج بالعلامة الكاملة للتقليص الفارق بينه وبين ريال مدريد المتصدر، ولا سيما وأنه يمني النفس بمشاركة أوروبا في الموسم المقبل.

أتلتيكو مدريد يتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 48 نقطة بعدما فاز في 14 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز 50هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام قادش

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: دانييل فاس - خوسي ماريا خيمينيز - ستيفان سافيتش -ماريو هيرموسو

خط الوسط: رودريغو دي بول - خورخي ميروديو كوكي- ثوماس ليمار - يانيك فيريرا كاراسكو

خط الهجوم: أنخيل كوريا "أنطوان جريزمان" - لويس سواريز

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وقادش والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد وقادش في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 08:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد وقادش عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

وفي الجانب الأخر نرى أن قادش يدخل لقاء اليوم بحالة فنية وبدنية ممتازة بعد الفوز على رايو فاليكانو بهدفين دون رد في الجولة الماضية، وسيبحث قادش في لقاء اليوم عن تقديم عرض قوي أمام حامل لقب الليجا واستغلال سرعات لاعبي الأطراف مع الكرات الثابتة للخروج من المباراة بنتيجة طيبة تساهم في هروبه من صراع الهبوط.

قادش لن يفتح خطوطه أمام أتلتيكو مدريد وسيعول الفريق كثيرا على تماسك لاعبي الدفاع وحارس المرمى أمام فرص وشراسة الفريق المدريد هجوميا مع الاعتماد على التحول السريع من الدفاع للهجوم للخروج بالعلامة الكاملة من المواجهة.

يحتل قادش بالمركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر في 11 لقاءات وأحرز الفريق 23 هدفا وتلقت شباكه 39 هدفا.

تشكيل قاديش المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: ليدسيما

خط الدفاع: اسبينو، هارويان، تشوست، كارسلين

خط الوسط: خيمينيز، ألاركون، فالي، أرزامينديا

خط الهجوم: نيجريدو، سوبرينو.


اكتبلنا تعليق